الارشيف / اخبار اليمن

اللواء الأمير يشيد بجهود مصلحة الهجرة والجوازات بعدن

اخبار من اليمن اللواء الأمير يشيد بجهود مصلحة الهجرة والجوازات بعدن

بتوجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، اليوم، سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، بالعاصمة المؤقتة عدن.

واستمع اللواء الأمير، من مدير عام الفرع العقيد محمد أحمد عباد، إلى شرح مفصل عن الخطوات التي اتخذها الفرع لتخفيف الزحام الشديد من قبل المواطنين لاستخراج جوازات السفر.

وأشار العقيد عباد إلى افتتاح نوافذ خدمة إضافية بالفرع لتصل عددها إلى ?? نافذة، لافتًا إلى أن الفرع أصبح يستقبل المواطنين من أغلب محافظات الجمهورية، عقب إلغاء اعتماد الجوازات الصادرة عن مناطق سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.

من جهته، أشاد اللواء الأمير بالجهود المبذولة من قبل قيادة وموظفي الفرع الذين يعملون ليلاً ونهارًا لإنجاز معاملات المواطنين، مشددًا على أهمية التدقيق في المعلومات وفحص الوثائق والبيانات ومحاربة الفساد والسماسرة.

كما أكد على ضرورة الإسراع في توريد 400 ألف جواز سفر، المشتراة بالأمر المباشر، وأقرها مجلس الوزراء لتلبية طلبات المواطنين، والتي ستصل خلال الشهرين القادمين.

وعقب ذلك، وجّه اللواء الأمير بحجز مجموعةٍ من السماسرة المتواجدين في محيط فرع الجوازات لردع ممارسي هذه الظاهرة السلبية ونقلهم إلى إدارة أمن عدن لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

حضر الاجتماع، وكيل مصلحة الجوازات العميد عبدالرب الحميقاني، ومدير عام الشؤون القانونية برئاسة المصلحة العقيد الدكتور عبدالقادر الرملي، ومدير الشؤون المالية بالفرع العقيد أديب زين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
اللواء الأمير يشيد بجهود مصلحة الهجرة والجوازات بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء الأمير يشيد بجهود مصلحة الهجرة والجوازات بعدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء الأمير يشيد بجهود مصلحة الهجرة والجوازات بعدن.