الارشيف / اخبار اليمن

وكيل الضالع لشئون المديريات يتفقد مشروع شبكة مياة حبيل السوق باجة في حجر الضالع

اخبار من اليمن وكيل الضالع لشئون المديريات يتفقد مشروع شبكة مياة حبيل السوق باجة في حجر الضالع

2019/02/24م الساعة 09:49 PM (الامناء نت/خاص)

قام وكيل محافظة الضالع لشئون المديريات المحامي كمال عبيد حسين بزيارة تفقدية تفقد خلالها عملية سير العمل في مشروع شبكة مياة حبيل السوق لكمة الدوكي باجة بمنطقة حجر مديرية الضالع رافقه كلا من المهندس عمر عبدالعزيز مدير عام المؤسسة العامة المياة والمهندس علي السلفي مشرف المشروع ممثل الهيئة الطبية الدولية، حيث تفقد مشروع شبكة مياة حبيل السوق باجة بحجر ومتابعة سير العمل فيه ، كما حث المقاول على سرعة انجاز المشروع في موعده وبحسب المواصفات لما للمشروع من اهمية كبيرة في حياة أهالي وسكان منطقة حجر عامة لما من شأنه رفع المعاناة التي يعاني منها سكان حجر منذ زمن طويل جراء حرمان النظام السابق لحجر والضالع من المشاريع الخدمية والتنموية بما فيها مشروع المياة . وشدد وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات المحامي كمال عبيد حسين على الجهة المنفذة للمشروع بان تعمل وفقا للمواصفات الهندسية والعمل تحت الاشراف الهندسي وان يتم تسليم المشروع في موعده المحدد ، في الوقت نفسه وجه الجهات الرسمية بالمتابعة المستمرة للمشروع داعيا الجميع الإلتزام في تنفيذ بنود الاتفاقية كما حث المواطنين الى المساعدة في عملية تسهيل تنفيذ المشروع باعتباره احد المشاريع الخدمية العامة التي يستفيد منها ابنا حجر الضالع . وتأتي هذه الزيارة وفقا لتوجيهات محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح في متابعة تنفيذ المشروع في موعده نظرا للأهمية والاهتمام الذي يولية في تنفيذه في حجر باعتبار أن حجر هي اولى مناطق المحافظة التي يصلها مشروع مياة الشرب . مكتب إعلام محافظة _الضالع

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
وكيل الضالع لشئون المديريات يتفقد مشروع شبكة مياة حبيل السوق باجة في حجر الضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل الضالع لشئون المديريات يتفقد مشروع شبكة مياة حبيل السوق باجة في حجر الضالع، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل الضالع لشئون المديريات يتفقد مشروع شبكة مياة حبيل السوق باجة في حجر الضالع.