الارشيف / اخبار اليمن

صحيفة: الرئيس هادي ومسؤولون كبار في الشرعية يخضعون للمحاكمة بتهم خطيرة.. (تفاصيل)

اخبار من اليمن في مهزلة جديدة للانقلاب الحوثي ، قالت صحيفة سبتمبر التابعة لمليشيات عبدالملك الحوثي إن المحكمة الجزائية المتخصصة التابعة لهم،  بأمانة العاصمة بدأت اليوم في جلسة لها برئاسة القاضي عبده راجح محاكمة من أسمتهم "المتهمين" وزير الخارجية في الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا خالد حسين محمد اليماني،  وفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس حكومته، معين عبدالملك سعيد غيابيا.

وبحسب متابعة ورصد محرر شبكة بويمن الإخبارية، زعمت محكمة الحوثي أن الشرعية تسعى للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، والإساءة لسيادة اليمن واستقلاله، من خلال ظهور الوزير اليماني جوار رئيس وزراء الكيان الصهيوني بينامين نتينياهو في مؤتمر وارسو.


قد يهمك ايضاً:

- صحيفة: الرئيس هادي ومسؤولون كبار في الشرعية يخضعون للمحاكمة بتهم خطيرة.. (تفاصيل)

 

- شاهد الصورة التي دفعت ولي العهد السعودي لإزاحة أخيه خالد عن منصب السفير لدى أمريكا وتعيينه في وزارة الدفاع!

 

- “شاهد” أول تغريدة للأميرة ريما بنت بندر بعد تعيينها سفيرة للسعودية في واشنطن

 

- عقب زيارة ولي العهد... الهند تزف أنباء سارة للسعوديين

 

الجدير بالذكر أن مليشيات الحوثي ومن خلفها إيران ، تعمل على تجييش مشاعر اليمنيين من خلال شعارات براقة كاذبة ضد أمريكا وإسرائيل في الوقت الذي يهرول الأمريكان ومن خلفهم إسرائيل، بالضغط على القيادة الشرعية والمملكة العربية السعودية، لوقف انتصارات الجيش الوطني واختلاق مبادرات جديدة لإطالة الأزمة وإنقاذ الحوثيين باسم حلول السلام.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
صحيفة: الرئيس هادي ومسؤولون كبار في الشرعية يخضعون للمحاكمة بتهم خطيرة.. (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة: الرئيس هادي ومسؤولون كبار في الشرعية يخضعون للمحاكمة بتهم خطيرة.. (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة: الرئيس هادي ومسؤولون كبار في الشرعية يخضعون للمحاكمة بتهم خطيرة.. (تفاصيل).