الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : الاميرة ريما بنت بندر سفيرة السعودية في أمريكا تفاجئ الملك سلمان وولي العهد الامير محمد بن سلمان بشأن موقفها من الحرب في اليمن وتوجه رسالة نارية للكونجرس الأمريكي

اخبار من اليمن  

وجهت الأميرة ريما بنت بندر سفيرة المملكة بالولايات المتحدة رسالة قوية ألجمت بها ألسنة الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي والذين طالبوا بوقف التعاون العسكري بين التحالف العربي بقيادة المملكة وواشنطن في مواجهة الإرهاب الحوثي الإيراني بحجة ضرورة موافقتهم على ذلك .

 وقالت سفيرة البلاد : فهم الديمقراطيين وتطبيقهم لدستور بلادهم لا يتناسب مع التعاون بين المملكة والولايات المتحدة في اليمن ” ، مؤكدة على ضرورة إعادة تحليلهم لدستور بلادهم ، وإعادة تقييم الوضع في اليمن .


 وكانت سفيرة المملكة قد تولت المنصب الجديد امس السبت ، وسط تطلع دولي لإعادة علاقة المملكة لصورتها التقليدية مع واشنطن .


 وبالفعل، أكدت شبكة فرانس 24 الفرنسية ، أن الأميرة ريما بنت بندر ستكون أولى مهامها مواجهة المشرعين الديمقراطيين في الكونغرس، والذين يسعون لبث سمومهم في العلاقات التي تجمع الرياض وواشنطن .


 كما أشارت إلى أن تعيينها في هذا المنصب رسالة تعكس مدى التطور الاجتماعي الذي بات ظاهرًا في المملكة خلال السنوات القليلة الماضية . 

كما أبرزت الشبكة الفرنسية تاريخ عائلة الأميرة ريما، حيث إنها ابنة سفير سابق في الولايات المتحدة لفترة طويلة، كما كان والدها من أبرز المدافعين عن تمكين المرأة في المملكة ، مؤكدة تفاؤلها بالسفيرة الجديدة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان : الاميرة ريما بنت بندر سفيرة السعودية في أمريكا تفاجئ الملك سلمان وولي العهد الامير محمد بن سلمان بشأن موقفها من الحرب في اليمن وتوجه رسالة نارية للكونجرس الأمريكي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : الاميرة ريما بنت بندر سفيرة السعودية في أمريكا تفاجئ الملك سلمان وولي العهد الامير محمد بن سلمان بشأن موقفها من الحرب في اليمن وتوجه رسالة نارية للكونجرس الأمريكي، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : الاميرة ريما بنت بندر سفيرة السعودية في أمريكا تفاجئ الملك سلمان وولي العهد الامير محمد بن سلمان بشأن موقفها من الحرب في اليمن وتوجه رسالة نارية للكونجرس الأمريكي.