الارشيف / اخبار اليمن

شاهد صور مرعبة وردت من حجور.. وهجوم حوثي عنيف من كافة الاتجاهات.. والقبائل تفاجئ الجميع بهذا الإعلان الصادم.. تفاصيل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن  

دحرت قبائل حجور اليوم الأحد هجومًا حوثيًا عنيفًا على منطقة العرام في الجبهة الجنوبية بمساندة دبابة وعربة مصفحة واطقم عسكرية، وسط سقوط العشرات من قتلى المليشيات.
وأكد قائد مقاومة حجور "أبومسلم الزعكري" في تصريحات صحفية له أن القبائل تمكنت من كسر أكبر زحف لمليشيا الحوثي بالدبابة والحميضات والاطقم في موقع العرام في الجبهة الجنوبية، والقتلى بالعشرات”.
 
من جانبها قالت مصادر إعلامية أن القيادي الحوثي أبوعلي الحاكم يقود الهجوم على قبائل حجور من عدة محاور. وتشهد جبهة حجور تشهد معارك شرسة منذ أن أعلنت المليشيات حربها على المنطقة.

 

88d371f423.jpg

6d9373bada.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد صور مرعبة وردت من حجور.. وهجوم حوثي عنيف من كافة الاتجاهات.. والقبائل تفاجئ الجميع بهذا الإعلان الصادم.. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد صور مرعبة وردت من حجور.. وهجوم حوثي عنيف من كافة الاتجاهات.. والقبائل تفاجئ الجميع بهذا الإعلان الصادم.. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد صور مرعبة وردت من حجور.. وهجوم حوثي عنيف من كافة الاتجاهات.. والقبائل تفاجئ الجميع بهذا الإعلان الصادم.. تفاصيل.