نائب وزير التعليم الفني يدشن الاختبارات التكميلية للمعاهد المهنية والفنية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت
دشن نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي، اليوم، الاختبارات التكميلية في المعاهد المهنية والتقنية لجميع المستويات (دبلوم التدريب المهني-الثانوية المهنية-الدبلوم التقني) في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة .

وفي التدشين، أكد نائب وزير التعليم الفني أن تدشين العملية الاختبارية اليوم يأتي ضمن حرص وتوجيهات القيادة السياسية والحكومية انطلاقاً من الحرص والاهتمام بالعملية التعليمية في المعاهد الفنية والتقنية في مختلف المحافظات اليمنية لما لها من أهمية في تنمية المجتمع في مختلف المجالات.

وأوضح المحولي ،بأن عدد المتقدمين للاختبارات التكميلية 920 طالباً وطالبة من سبع محافظات هي عدن وتعز وحضرموت الساحل والوادي ولضالع وأبين والمهرة ولحج..مشيراً الى ان الطلاب سيؤدون اختباراتهم في ثمانية مراكز اختبارية بما فيهم الطلاب الذي تم استثنائهم من الاختبارات النهائية في يوليو الماضي والأعوام السابقة بسبب الأوضاع الأمنية وعددهم 264 طالباً وطالبة في مختلف التخصصات.

وأشاد بالجهود المبذولة من قِبل القائمين على الإعداد والتحضير للعملية الاختبارية في مختلف المحافظات المحررة رغم الصعوبات التي تمر بها بلادنا.

رافق نائب الوزير المحولي في عملية التدشين، الوكيل المساعد للوزارة لقطاع المعايير والجودة راشد الأثوري، ومستشار الوزارة عصام عبده علي، ومدير عام الاختبارات طاهرة حسن اسماعيل، ومدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بعدن عبدالله منصور بن سفاع ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالوزارة عيدروس محمد ثابت.

نائب وزير التعليم الفني يدشن الاختبارات التكميلية للمعاهد المهنية والفنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير التعليم الفني يدشن الاختبارات التكميلية للمعاهد المهنية والفنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير التعليم الفني يدشن الاختبارات التكميلية للمعاهد المهنية والفنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق