بالفيديو.. جنديان بالشرعية يقتحمان تبة القناصين بنهم، ويتبادلان رمي الرصاص والقنابل من المسافة صفر مع جنود حوثيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في واحد من أكثر الفيديوهات إثارة وتشويقاً يظهر الملاحم البطولية لأفراد الجيش الوطني في جبهة نهم شمال صنعاء، نشر نشر مقطع عن معركة بالقنابل والرصاص دارت بين جنود في الشرعية وحوثيين أعلى تبة القناصين بالمديرية.

ويظهر في الفيديو جنديين من الشرعية وهما يتسللان صعوداً الى مناطق تمركز مليشيات الحوثي في أعلى تبة القاصين، أصعب التباب في نهم.

وخرج مقاتل حوثي من إحدى الكمائن أعلى التبة ليتبادل مع الجنديين الذين يقعان أسفله مباشرة طلقات الرصاص، دون أن يصاب أي من الطرفين، كما يبدأ مقاتلوا الحوثي المختبئون في الكمائن بدعم صاحبهم بغطاء كثيف من الرصاص، لم ينجح بإرهاب جنود الشرعية الذين أصرا على اقتحام التبة.

وتزداد اللحظة إثارة وتشويقا حينما يبدأ التراشق بين الطرفين بالقنابل، ونجاتهما بأعجوبها من الموت المحقق نتيجة انفجار القنابل بقربهما.

وفي آخر نهار يوم أمس تمكن الجيش من تحرير كافة مواقع تبة القناصين بشكل كامل من تواجد مليشيا الحوثي ورفع في أعاها العلم الوطني، معلناً بدء مرحلة جديدة من الحرب في المنطقة أقل صعوبة في التضاريس.

بالفيديو.. جنديان بالشرعية يقتحمان تبة القناصين بنهم، ويتبادلان رمي الرصاص والقنابل من المسافة صفر مع جنود حوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. جنديان بالشرعية يقتحمان تبة القناصين بنهم، ويتبادلان رمي الرصاص والقنابل من المسافة صفر مع جنود حوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. جنديان بالشرعية يقتحمان تبة القناصين بنهم، ويتبادلان رمي الرصاص والقنابل من المسافة صفر مع جنود حوثيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق