وزير الثقافة يناقش مع إدارة معهد جميل غانم رؤية المعهد للعام ٢٠١٨

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت
ناقش وزير الثقافة مروان دماج ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ،مع مجلس إدارة معهد جميل غانم للفنون الجميلة رؤية المعهد للعام المقبل ٢٠١٨م وإنجازات العام الجاري ٢٠١٧م.

كما تم مناقشة عدد من القضايا المختلفة المتعلقة بالمعهد، لا سيما تفعيل التنسيق والتعاون مع جمهورية مصر العربية وتوقيع بروتوكول التفاهم مع وزارة الثقافة المصرية،والنظر في مشروع تعديل اللائحة التنظيمية للمعهد لطرحها في لقاء مزمع عقده مع وزارة التربية والتعليم بغية التعامل مع المعهد وفق لائحة إنشائه والتصديق على مخرجاته من قبل وزارتي التربية والتعليم والثقافة كمعهد فني ثانوي.

وكلف الوزير دماج، مدير المعهد بالنزول إلى محافظتي سقطرى وحضرموت للتنسيق مع مكاتب الثقافة والتربية بالمحافظتين وشرح استراتيجية الوزارة والمعهد، وبحث سبل تطوير العملية التعليمية وضمان جودة مخرجاتها..مؤكداً على ضرورة الإسراع بإستكمال الإجراءات المالية وإعادة الميزانية التشغيلية للمعهد وفق توجيهات رئيس الوزراء.

وأطلع وزير الثقافة دماج، على الترتيبات الجارية لافتتاح قسم الفنون الاستعراضية، الذي أقرت الوزارة إنشائه وتعيين انيسة أنيس رئيساً للقسم.

حضر الإجتماع وكيل وزارة الثقافة نجيب ثابت، ونائب مدير معهد جميل غانم سمير سيف، ومدير قسم التسجيل ذكرى فندا، ومدير الشؤون التعليمية ضياء عبده وكبير المدرسين فؤاد مقبل.

وزير الثقافة يناقش مع إدارة معهد جميل غانم رؤية المعهد للعام ٢٠١٨ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الثقافة يناقش مع إدارة معهد جميل غانم رؤية المعهد للعام ٢٠١٨، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الثقافة يناقش مع إدارة معهد جميل غانم رؤية المعهد للعام ٢٠١٨.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق