افتتاح البطولة الرياضية الرسمية الأولى في محافظة تعز

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تعز- سبأنت
افتتح بمدينة النشمة محافظة تعز ،مساء اليوم،البطولة التنشيطية لكرة القدم للأندية الرياضية في المحافظة،برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري.

وتعد البطولة هي التجمع الرياضي الرسمي الأول من نوعه في تعز منذ ثلاث سنوات، بعد توقف الأنشطة الرياضية في المحافظة بسبب الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الإيرانية وما تسببت به من تضرر في المنشآت الرياضية.

ويشارك في البطولة التي تقام على ملعب نادي الشرق في مدينة النشمة ثمانية اندية ،حيث التقى في مباراة الافتتاح فريقا الشروق والطليعة والتي انتهت بفوز الطليعة بهدفين نظيفين .

و أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة في تعز إيمن المخلافي ،أن البطولة تعد تدشينا لمرحلة جديدة من البطولات الرياضية في مختلف الألعاب والتي يسعى المكتب واتحادات الرياضة من خلالها للنهوض بالرياضة واستعادة نشاطها الذي توقف بسبب الحرب.

وأشار رئيس فرع اتحاد الكرة بالمحافظة محمد علي القدسي ،الى الأداء الفني للاعبي الفريقين والجاهزية الجيدة التي ظهروا بها خلال اللقاء رغم توقف المنافسات الرياضية قرابة ثلاث سنوات..مشيداً بالحضور الجماهيري الكبير من أبناء مديرية المعافر والجماهير التي قطعت المسافات رغم بعدها من مدينة تعز إلى النشمة لتشهد المباراة الافتتاحية.

حضر الافتتاح مديري عام مكتبي الثقافة والمغتربين وشخصيات اجتماعية ورياضية وشبابية ومجتمعية من أبناء المحافظة.

افتتاح البطولة الرياضية الرسمية الأولى في محافظة تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر افتتاح البطولة الرياضية الرسمية الأولى في محافظة تعز، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى افتتاح البطولة الرياضية الرسمية الأولى في محافظة تعز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق