الارشيف / اخبار اليمن

عاجل .. مباشر من محلات الصرافة.. : آخر أسعار صرف الريال اليمني بعد ساعات من إعلان البنك المركزي عن السعر الجديد للدولار

اخبار من اليمن ذكرت مصادر مصرفية أن الريال اليمني منذ يومين بقيمته امام العملات الأجنبية ولم يحقق تقدم او تراجع حيث اظهرت النشرات المتداولة لدى الصرافين الاسعار التالية

الدولار الامريكي :

سعر الشراء  470 ريال

البيع 490 ريال

الريال السعودي :

الشراء 129 ريال

بيع 135 ريال


قد يهمك ايضاً:

- عاجل : مصدر رئاسي: الإفراج عن الوزير الصبيحي ومحمد قحطان وشقيق الرئيس هادي واللواء فيصل رجب

 

- عاجل .. : البنك المركزي يفاجئ اليمنيين قبل قليل ويقر سعراً جديداً ورسمياً لبيع الدولار (السعر الجديد)
 

- عــاجل : قناة الجزيرة تزف أقوى خبر سار لأسر المعتقلين والأسرى في سجون الحوثي والشرعية.. (تفاصيل طارئة)
 

- عاجل : البيان الإماراتية تكشف عن حدث تاريخي وقعته الشرعية قبل قليل .. والقنوات والصحف يزفان هذا الخبر (التفاصيل كامله)
 


 

وكان البنك المركزي اليمني، اصدر اليوم  تعميم يحدد سعر المصارفة لمبالغ الإعتمادات للدفعات الجديدة (440) أربعمائة وأربعون ريال يمني للدولار الإمريكي الواحد.

جاء ذلك في تعميم رسمي الى كافة البنوك التجارية والإسلامية العاملة في الجمهورية اليمنية، منوهاً بعدم الإخلال بالشروط والإجراءات المقرة من البنك المركزي لفتح الإعتمادات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عاجل .. مباشر من محلات الصرافة.. : آخر أسعار صرف الريال اليمني بعد ساعات من إعلان البنك المركزي عن السعر الجديد للدولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل .. مباشر من محلات الصرافة.. : آخر أسعار صرف الريال اليمني بعد ساعات من إعلان البنك المركزي عن السعر الجديد للدولار، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل .. مباشر من محلات الصرافة.. : آخر أسعار صرف الريال اليمني بعد ساعات من إعلان البنك المركزي عن السعر الجديد للدولار.