الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : محمد دحلان يتعرض لكسر في رقبته إثر اعتداء بالضرب الشديد من مجهولين في ”أبوظبي”..! (شاهد التفاصيل)

اخبار من اليمن  نقلت صحيفة يني شفق التركية عن مصادر سعودية وفلسطينية أن محمد دحلان مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد تعرّض "لضرب شديد" ونُقل إلى العناية المركزة بعدما رفض تحمل مسؤولية مخطط اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وأكدت المصادر المقربة من ابن زايد وولي عهد السعودية محمد بن سلمان، بحسب الصحيفة، أن دحلان دُعي لحفل يخوت بدبي على هامش زيارة بن سلمان للإمارات الأسبوع الماضي، حيث التقى بهما على يخت خاص، فطلبا منه أن يقبل بالإعلان عن كونه الرأس المدبر والمخطط والآمر لقتل خاشقجي بهدف إبعاد التهمة عن محمد بن سلمان وتبرئة ساحته.


 

قد يهمك ايضاً:

- عاجل : شاهد أولى الصور لجرحى الحوثي بمطار صنعاء أثناء مغادرتهم مساء اليوم بطائرة اثيوبية

 

- عاجل : محمد دحلان يتعرض لكسر في رقبته إثر اعتداء بالضرب الشديد من مجهولين في ”أبوظبي”..! (شاهد التفاصيل)
 

- عاجل : سلسلة انفجارات ضخمة ومباغتة تهز الآن أحياء العاصمة صنعاء وترعب السكان (المواقع المستهدفة)
 

- الإعلامية اللبنانية الحسناء ”كارلا حداد” تصدم متابعيها وتنشر صورة لها وهي ”عارية”..! (شاهد)
 


 

وذكرت الصحيفة التركية أن دحلان، وهو قيادي مفصول من حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، رفض تماما ما طُلب منه، فتعرض لاحقا "لضرب شديد على يد عصابة مجهولة" في دبي، مما أدى إلى كسر بعنقه واحتجازه في قسم العناية المركزة بأحد المستشفيات، دون أن يسمح لأحد بزيارته.

وكانت مصادر مقربة من دحلان قد أفادت في وقت سابق بتعرضه لكسر في الرقبة إثر حادث سير في دبي، إلا أن تلك التصريحات حذفت بعد ساعات من نشرها.

ومن اللافت أن صحيفة يني شفق أشارت إلى أن ولي العهد السعودي وولي عهد أبو ظبي التقيا جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأميركي، وتم الاتفاق بين الثلاثة على إسناد المسؤولية كاملة لدحلان.

المصدر : الصحافة التركية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عاجل : محمد دحلان يتعرض لكسر في رقبته إثر اعتداء بالضرب الشديد من مجهولين في ”أبوظبي”..! (شاهد التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : محمد دحلان يتعرض لكسر في رقبته إثر اعتداء بالضرب الشديد من مجهولين في ”أبوظبي”..! (شاهد التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : محمد دحلان يتعرض لكسر في رقبته إثر اعتداء بالضرب الشديد من مجهولين في ”أبوظبي”..! (شاهد التفاصيل).