الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: تأكيداً لما نشرته عدن تايم.. البنك المركزي بعدن يصدر تعميماً بسعر صرف جديد للدولار

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصأصدر البنك المركزي اليمني بالعاصمة عدن قبل قليل تعميماً بسعر صرف جديد للدولار الأمريكي مقابل الريال اليمني والخاص بالإعتمادات المستندية للتجار المستوردين للمواد الأساسية .

وجاء في التعميم الذي تسلمت عدن تايم نسخة منه مخاطبة البنك المركزي للبنوك التجارية والإسلامية بتغطية الإعتمادات المستندية من الوديعة السعودية في دفعاتها التاسعة والعاشرة والحادية عشر وفقاً لسعر صرف جديد للدولار والمقدر بـ 440 ريال يمني .

وطالب البنك المركزي البنوك التجارية والإسلامية بعدم الإخلال بالشروط والإجراءات التي أقرها المركزي سابقاً لفتح الإعتمادات وتوريد قيمتها بالريال اليمني على أن يقوم البنك المركزي بتغطيتها بالخارج بالعملة الصعبة .

وجاء هذا التعميم تأكيداً لما نشرته عدن تايم يوم السبت الماضي ، وفقاً لما أكده مصدر مسؤول للصحيفة بإن سعر الصرف الجديد المعتمد من البنك المركزي سيكون 440 ريال للدولار الواحد ، وهو السعر الخاص فقط بالإعتمادات المستندية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عاجل: تأكيداً لما نشرته عدن تايم.. البنك المركزي بعدن يصدر تعميماً بسعر صرف جديد للدولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: تأكيداً لما نشرته عدن تايم.. البنك المركزي بعدن يصدر تعميماً بسعر صرف جديد للدولار، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: تأكيداً لما نشرته عدن تايم.. البنك المركزي بعدن يصدر تعميماً بسعر صرف جديد للدولار.

قد تقرأ أيضا