شاهد بالفيديو : قوات الجيش تنصب أول نقطة عسكرية في محافظة البيضاء والوصول إلى عقبة القنذع

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سيطرت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية بإنساد من التحالف العربي على أولى مناطق محافظة البيضاء - وسط اليمن - بعد استكمال تطهير محافظة شبوة بالكامل .

 

وقال مصدر ميداني " أن قوات الجيش وضعت أولى نقاطها العسكرية في مديرية نعمان بمحافظة البيضاء بعد الوصول إلى عقبة القنذع التابعة لمحافظة البيضاء.

 

وأضاف المصدر " أن قوات الجيش تواصل تقدمها باتجاه مركز المديرية فيما تلاحق طائرات التحالف العربي فلول المليشيات رأس العقبة .

 

وأكد المصدر " أن عشرات الحوثيين لقوا مصرعهم وجرح مجموعة كبيرة من المليشيات فيما سلم أكثر من 15 من المليشيات أنفسهم إلى يد قوات الجيش والمقاومة .

 

هذا وتشارك في العمليات العسكرية اللواء 19 واللواء 21 واللواء 26 والمقاومة الشعبية في وادي بيحان بقيادة الشيخ صالح لقصم الحارثي وكتائب لواء الحزام بقيادة أحمد صالح العقيلي.

شاهد بالفيديو : قوات الجيش تنصب أول نقطة عسكرية في محافظة البيضاء والوصول إلى عقبة القنذع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو : قوات الجيش تنصب أول نقطة عسكرية في محافظة البيضاء والوصول إلى عقبة القنذع، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو : قوات الجيش تنصب أول نقطة عسكرية في محافظة البيضاء والوصول إلى عقبة القنذع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق