الارشيف / اخبار اليمن

هو الأكبر منذ استئنافه العمليات العسكرية : القوات الحكومية تصد هجوماً لمجاميع الحوثيين وتكبدهم خسائر فادحة"تفاصيل"

اخبار من اليمن صدت القوات الحكومية، الاثنين 3 ديسمبر / كانون الأول 2018، هجوماً لمجاميع مليشيات الحوثي الإرهابية بجبهة قانية محافظة البيضاء وسط البلاد.

وقال مصدر عسكري لوكالة خبر، إن مليشيا الحوثي شنت هجوماً، فجر اليوم، هو الأكبر على مواقع الجيش والمقاومة بجبهة قانية منذ استئنافه العمليات العسكرية، حاولت خلاله استعادة المواقع التي خسرتها أمس الأول وانتشال جثث قياداتها.

وأكد المصدر أن قوات الجيش والمقاومة صدوا الهجوم وكبدوا المجاميع المهاجمة خسائر فادحة في الأرواح وفرار من تبقى منهم تاركين جثث قتلاهم في الشعاب.

وأضاف المصدر، أن طيران التحالف العربي شن غارات استهدفت مواقع وتحصينات لمليشيات الحوثي في مناطق متفرقة بجبهة ناطع.

وتحاول المليشيات الحوثية، بشكل مستمر، استعادة مواقعها التي فقدتها مع تقدم قوات الجيش المسنودة بالمقاومة في محوري البيضاء وبيحان على جبهات القتال خلال الأيام الأخيرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
هو الأكبر منذ استئنافه العمليات العسكرية : القوات الحكومية تصد هجوماً لمجاميع الحوثيين وتكبدهم خسائر فادحة"تفاصيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هو الأكبر منذ استئنافه العمليات العسكرية : القوات الحكومية تصد هجوماً لمجاميع الحوثيين وتكبدهم خسائر فادحة"تفاصيل"، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هو الأكبر منذ استئنافه العمليات العسكرية : القوات الحكومية تصد هجوماً لمجاميع الحوثيين وتكبدهم خسائر فادحة"تفاصيل".