شاهد بـ "الصور "...أول مظاهرة حاشدة تندلع في العاصمة صنعاء ضد الحوثيين منذ مقتل صالح

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن احتشد ظهر اليوم الأحد الموافق 24 ديسمبر 2017م المئات من المواطنين  امام مستشفى هاشم العراقي بعد تلقيهم خبر وفاة  المهندس  فواز فاضل والذي اصيب الخميس الماضي بطلقه ناريه في الراس في منطقة شميله وتحرك المحتشدون بالمئات في مسيره راجله من  مقر المستشفى الى قسم شرطة شميله نفذوا خلالها وقفه احتجاجيه امام قسم الشرطة عبروا  فيها عن غضبهم واستيائهم الشديد لتقاعس الشرطة وتباطئها في إجراءات التحقيق في الحادثة التي تعرض لها المواطنين وأودت بحياة المهندس فواز فاضل وإصابة اثنين آخرين جميعهم من المواطنين. الجدير ذكره أن الحادثة وقعت الخميس الماضي نتيجة مواجهات  ناريه وقعت الخميس الماضي بين الشرطة في منطقة السبعين ومطلوبين امنيا  في وسط سوق شميله ادت الى اصابة ثلاثه مواطنين جميعهم أصيبوا  بطلقات ناريه في الراس توفى احدهم ولازال اثنين  في المستشفيات وفي حالة خطره جدا وجميع المصابين من المواطنين وليس لهم علاقه لا من قريب ولا بعيد بالاشتباكات. هذا وقد نقذ 'المواطنون واقارب الضحايا وقفه احتجاحيه غاضبه اوصلوا  رساله احتجاجيه  للأجهزة الامنيه يطالبونهم فيها بكشف وضبط المتهمين واستكمال نتائج التحقيقات وإحالة المتهمين للقضاء  في اسرع وقت ممكن مهددين بالتصعيد فيما توعدت الأجهزة الامنيه باستكمال اجراءاتها في القريب العاجل. 

bb718d956d.jpg

شاهد بـ "الصور "...أول مظاهرة حاشدة تندلع في العاصمة صنعاء ضد الحوثيين منذ مقتل صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بـ "الصور "...أول مظاهرة حاشدة تندلع في العاصمة صنعاء ضد الحوثيين منذ مقتل صالح، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بـ "الصور "...أول مظاهرة حاشدة تندلع في العاصمة صنعاء ضد الحوثيين منذ مقتل صالح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق