الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو : تطهير عدد من المباني المطلة على قيادة المنطقة الخامسة بمدينة الحديدة

اخبار من اليمن سيطرت الألوية المشتركة في محافظة الحديدة على عدد من البنايات المطلة على معسكر قيادة المنطقة العسكرية الخامسة فيما حولت المليشيات الحوثية مباني المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة إلى متارس وثكنات عسكرية.

وقال مصدر عسكري في ألوية المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية " أن المليشيات الحوثية وفي إطار خروقاتها المستمرة للهدنة الإنسانية كثفت قصفها على الشوارع والأحياء السكنية المحررة من داخل الأحياء السكنية المحيطة بمعسكري قيادة المنطقة الخامسة والدفاع الساحلي الأمر الذي دفع الألوية للرد بقوة.

وأضاف أن وحدات نوعية من الألوية مدربة تدريبا عاليا على حرب الشوارع اشتبكت مع عناصر المليشيات الحوثية وأوقعت فيها قتلى وجرحى، فيما لاذ البقية بالفرار الجماعي إلى داخل الأحياء السكنية في عمق المدينة ومعسكر الدفاع الساحلي.

ولفت إلى أن فرق الهندسة تقوم بمسح وتفكيك شبكات الألغام من البنايات التي تم دحر عناصر المليشيات منها.

وتكمن أهمية تلك المباني في كونها مطلة على معسكر القيادة الذي بات في مرمى نيران الجيش، وفقا لذات المصدر.

ووزع الإعلام العسكري  مشاهد أولية تظهر تطهير عدد من البنايات، كما تبين استخدام المليشيات الحوثية منازل المواطنين لسلاح القناصة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
شاهد بالفيديو : تطهير عدد من المباني المطلة على قيادة المنطقة الخامسة بمدينة الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو : تطهير عدد من المباني المطلة على قيادة المنطقة الخامسة بمدينة الحديدة، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو : تطهير عدد من المباني المطلة على قيادة المنطقة الخامسة بمدينة الحديدة.