الارشيف / اخبار اليمن

أقامة نصب تذكاري للشيخ زايد في دوار بالعاصمة بيروت

اخبار من اليمن عدن تايم / متابعات :أقام سفير دولة الامارات العربية المتحدة في بيروت، د.حمد الشامسي، حفل استقبال في منطقة الرملة البيضاء في بيروت، بمناسبة اليوم الوطني، افتتح خلاله دوّار الشيخ زايد بن سلطان، في محلّة الاحتفال، كما أزيح الستار، عن نصب تذكاري للراحل، طيب الله ثراه، وإطلاق تسمية شارع متفرع من الدوار باسمه. حضر المناسبة ممثلون عن رئيس الجمهورية ميشال عون، ورئيس مجلس النواب نبيه بري، ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، كما حضر تمام سلام، ووزير الصحة غسان حاصباني، ووزير الداخلية نهاد المشنوق، وزير السياحة أواديس كيدانيان، ونواب ووزراء حاليون وسابقون، وشخصيات أمنية ورسمية وأكاديمية وإعلامية وفنية، وفعاليات ووفود من مختلف المناطق. كما حضر عدد من السفراء.

بعد استقبال الشامسي للمهنئين، انتقل مع الضيوف إلى دوار الشيخ زايد، وأزيحت الستارة عن نصب مؤسس الإمارات..وبعد النشيدين الإماراتي والوطني، ألقى الشامسي كلمة تقدم فيها بأسمى آيات التهاني إلى القيادة الرشيدة، وإلى حكومة وشعب الإمارات، بهذه المناسبة، التي تعبّر عن فخرنا واعتزازنا بوطننا وإنجازاته. وشدّد على دور الإمارات الحثيث في مكافحة التطرف والإرهاب، وقد حققت الدولة إنجازات مهمة على هذا الصعيد، بالمشاركات العسكرية في التحالفات الإسلامية والدولية، أو بسن القوانين المحلية التي تحاصر الإرهاب ومسبباته.
ثم ألقى المشنوق، كلمة أكد فيها أن �الإمارات، بقيادتها مدرسة في لحظ التطورات الدولية ومدرسة لحفظ عروبة العرب ومدرسة في قدرتها على استشراف المستقبل�.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
أقامة نصب تذكاري للشيخ زايد في دوار بالعاصمة بيروت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أقامة نصب تذكاري للشيخ زايد في دوار بالعاصمة بيروت، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أقامة نصب تذكاري للشيخ زايد في دوار بالعاصمة بيروت.

قد تقرأ أيضا