الارشيف / إقتصاد

الفالح: تنسيق مستمر بين السعودية والجزائر لاستقرار سوق النفط

اخبار من اليمن قال المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بالسعودية، الإثنين، إنه التقى مع نظيره الجزائري مصطفى قيطوني في إطار التنسيق المستمر بين البلدين، من أجل استقرار أسواق النفط العالمية. 

وذكر الفالح أن اللقاء ناقش "الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال الطاقة".

وزار الفالح الجزائر ضمن الوفد المرافق للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في إطار جولة تشمل عدداً من الدول العربية.

وغادر ولي العهد السعودي والوفد المرافق له الجزائر، مساء الإثنين.

وقال الفالح، في تدوينة عبر موقع"تويتر" "تشرفت بالمشاركة ضمن الوفد المرافق للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية التي تمثل انطلاقة جديدة نحو تعاون أشمل، وتؤكد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، ونشكر الحكومة الجزائرية على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال".

وتابع الفالح "سعدت اليوم بلقاء أخي معالي وزير الطاقة الجزائري مصطفى قيطوني في إطار علاقتنا الثنائية المتميزة، وتنسيقنا المستمر من أجل استقرار الأسواق البترولية العالمية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال الطاقة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الفالح: تنسيق مستمر بين السعودية والجزائر لاستقرار سوق النفط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفالح: تنسيق مستمر بين السعودية والجزائر لاستقرار سوق النفط، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفالح: تنسيق مستمر بين السعودية والجزائر لاستقرار سوق النفط.