ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي..إبداع مشترك لثلاثة أقسام علمية بكلية الآداب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/خاص :
دشن عميد كلية الآداب الدكتور جمال الحسني صباح اليوم الخميس احتفالية فنية وطبق خيري لكلا من قسم الخدمة الاجتماعية والفلسفة والدراسات الإسلامية بكلية الآداب جامعة عدن ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال 21

وفي تصريح خاص "لعدن تايم" قال الدكتور الحسني أن أسبوع الطالب الجامعي اصقل مواهب الطلاب وإبداعاتهم ومهاراتهم الترفيهية والفنية والغنائية المتنوعة .

وأوضح الحسني أن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي مستمرة بنجاح ، واليوم احتفلت الخدمة الاجتماعية والفلسفة وقسم الدراسات الإسلامية وستستمر الفعاليات حتى يوم الثلاثاء لتشهد الآداب حفلا ختاميا لكافة الفعاليات .

وتقدم الحسني بالشكر الجزيل لرئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور محمد علي العطاس على اتاحة الفرصة لإقامة أسبوع للطالب الجماعي

وتناولت الفعالية على معرض للصور الفوتوغرافية لعلماء الفلسفة وكذلك تم عرض بروجكتر على الحاضرين شاهد من خلاله لحظات التدريب الميداني لطلاب الخدمة الاجتماعية للمستويات الدراسية الأربعة

وكذلك تم عرض حلقة النقاش في الإعداد المنهجي لطلاب الخدمة الاجتماعية الواقع والطموح التي قد أقيمت في وقت سابق .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات المسرحية والغنائية والعروض

وقام طلاب وطالبات قسم الخدمة الاجتماعية بمبادرة الطبق الخيري الذي سيذهب ريعه لزملائهم الطلاب الذين يعانون من ظروف معيشية صعبة

واحتوى الحفل على عرض الصورة العدنية في ركن خاص تم فيه ارتداء اللباس العدني القديم "الشيدر" وكذلك الشاي بالطريقة العدنية بالحليب والجوز واطباق من بعض الأكلات الشعبية مثل "الباجية، السنبوسة، الخمير الحالي"

وتم بيع بعض أعمال يدوية وأعمال مكونة من الصدف وكذلك نقش الحناء لمن أراد التجربة .

وميز الحفل الأداء الغنائي الذي كان بين الفن العدني القديم و الأغاني العصرية وعرض الراب

وعرضت مسرحية حاكت الوضع العام لشباب اليوم وبعض ظواهر مربكة في مجتمعنا الداخلي مثل إطلاق الرصاص وتم تناولها بطريقة سلسة ومشوقة نالت استحسان الجميع .

وقالت الدكتور ريم لقمان بقسم الخدمة الاجتماعية .." إن الحفل كان جميل للغاية وتم بذل جهد كبير لإنجاحه وحاولنا قدر المستطاع إشراك طلاب القسم في المشاركة بهذه الفعالية ونحن نأمل المزيد من تلك النشاطات التي تنمي قدرات الطلاب وتدفع بهم إلى الأمام.

تصوير/عبدالسلام عارف حبتور

ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي..إبداع مشترك لثلاثة أقسام علمية بكلية الآداب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي..إبداع مشترك لثلاثة أقسام علمية بكلية الآداب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي..إبداع مشترك لثلاثة أقسام علمية بكلية الآداب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق