في موكب جنائزي مهيب يافع تودع احد اعلامها التربوية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ابين / عبدالرقيب السنيديودعت يافع احد ابنائها المناضلين واحد رموز العلم والشخصية التربوية والسياسية في موكب جنائزي مهيب الاستاذ القدير يسلم صالح زين عبدالله السنيدي الى مثواة الاخير ظهر اليوم عن عمر ناهز الثمانين عاما قضى معظمة في خدمة الوطن .

ويعد الفقيد من الرعيل الاول في صفوف الجبهه القومية فالحزب الاشتراكي اليمني ، عمل خلال حياتة الكريمة مؤسسا فمديرا لمدرسه امسدارة للتعليم الاساسي طوال حياتة التربوية الممتدة لاكثر من اربعين عاما واحد الشخصيات الاجتماعية الذي تميزت بثقلها القبلي الذي كان لها الدور الكبير في اصلاح ذات البين والمشاكل العالقة بين المواطنين في المنطقه .

تربه على يدية اجيال متعاقبة من الكوادر القيادية في المجالين العسكري والمدني ، وعمل مخلصا في تعزيز مسار النظام الوطني الديمقراطي "لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية".

وقد اقيم حفل العزاء في منطقه باتيس القى العميد الركن "سالم عبد سند" كلمة نيابه عن طلابة " عبر فيها عن اعتزازة بتاريخة ونضالة في المسارين التربوي والسياسي والاجتماعي ".

الفقيد المناضل يسلم صالح زين يرتبط اسمة كاحد الشخصيات الوطنية الذي وهب حياته بكل اخلاص وتفاني لخدمة ابناء يافع عامة ومنطقه امسدارة بشكل خاص بما بذله من الدعم السخي بالمال والعمل والتبرع في سبيل انجاح التعليم في المنطقه ويافع ككل .

في العام 1982م كرم المناضل يسلم صالح في عيد العلم بميدالية " المعلم النموذجي"

الفقيد يسلم صالح زين من مواليد العام 1940م متزوج واب لعشرة من الابناء سبعه ذكور وثلاث اناث .

انتقل الى جوارة ربه صباح اليوم الاربعاء 28 فبراير اثر مرض عضال الم به فارق على اثرة الحياة .

شيع الفقيد السنيدي في موكب جنائزي مهيب من مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن الى مقبرة امجبلة بعد الصلاه علية في مسجد اللكيدة في باتيس ليواري جثمانة الطاهر الثرى .

في موكب جنائزي مهيب يافع تودع احد اعلامها التربوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في موكب جنائزي مهيب يافع تودع احد اعلامها التربوية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في موكب جنائزي مهيب يافع تودع احد اعلامها التربوية.

0 تعليق