عودة اشهر برنامج مسابقات للقران الكريم على الفضائية اليمنية في رمضان

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية عن تفاصيل من كواليس برنامج في رحاب القرآن لشهر رمضان الكريم المقبل .

وقال عطية بتغريدة  له على صفحته بتويتر  إن وزارة الأوقاف والإرشاد ترعى المسابقة الرمضانية ( في رحاب القرآن ) والتي ستعرض على قناة اليمن الفضائية ، طوال ليالي شهر رمضان المبارك. 

وأشار إلى المسابقة تنفيذ الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم .. وقد حضر وزير الأوقاف الحفل الختامي والتكريمي للمسابقة في مأرب . 

وكان وزير الأوقاف حضر مؤخراً، حفل اختتام معرض السيرة النبوية ،في محافظة مأرب ، والذي أستمر على مدار ثلاثة أيام لعرض أهم المراحل من حياة الرسول على شكل خرائط ومجسمات .. مؤكدا على إهتمام الحكومة بمثل هذه الأنشطة لما لها من مردود إيجابي على تقويم سلوك الفرد والمجتمع.

وفي العام 2010، أبرمت  قناة اليمن الفضائية اتفاقا مع فرع الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت بشأن تنفيذ المسابقة القرآنية الرمضانية حيث تم تسجيل حلقاتها حينذاك في ترم حضرموت . 

الجدير ذكره ان برنامج في رحاب القران يعد اشهر البرامج الرمضانية اليمنية مع برنامج فرسان الميدان منذ ظهور الفضائية اليمنية 

عودة اشهر برنامج مسابقات للقران الكريم على الفضائية اليمنية في رمضان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عودة اشهر برنامج مسابقات للقران الكريم على الفضائية اليمنية في رمضان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عودة اشهر برنامج مسابقات للقران الكريم على الفضائية اليمنية في رمضان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق