لحج: الأمين العام للمجلس المحلي يشدد على الالتزام بسعر اسطوانات الغاز المنزلي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج/خاص:عقد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج الأخ عوض بن عوض الصلاحي اليوم اجتماعا بمالكي سيارات نقل مادة الغاز المنزلي لبحث إلية توزيع نسبة المحافظة في مختلف المديريات بحسب التسعيرة الأساسية لمادة الغاز .

وفي الاجتماع شدد الأخ الأمين العام بضرورة الالتزام بالسعر الرسمي والذي لا يتعدى 1750 للاسطوانة في مختلف مديريات المحافظة بما يسهم من التخفيف من معاناة المواطنين جراء انعدام الغاز او الارتفاع الجنوني للمادة وانشغال الناس بالبحث عنها .
مشيرا ان هناك الكثير ممن يتاجرون بمعاناة الناس ويخلقون الأزمات بشكل مستمر لأهداف خبيثة لأتمد لأخلاقنا بصلة ويستقلون أي إحداث حتى يبتزوا أبناء المحافظة في مواد تعتبر أساسية في معيشتهم .

وشدد الصلاحي على مالكي الناقلات على عدم بيع الغاز الا بالشروط و التسعيرة المحددة سلفا ما لم فان الإجراءات ستتخذ ضد كل من يثبت تورطة في بيع حصة المحافظة في السوق السوداء أو بطرق ملتوية خارجة عن النظام والقانون .
حضر الاجتماع قائد الحزام الأمني بالمحافظة جلال الربيعي .

لحج: الأمين العام للمجلس المحلي يشدد على الالتزام بسعر اسطوانات الغاز المنزلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحج: الأمين العام للمجلس المحلي يشدد على الالتزام بسعر اسطوانات الغاز المنزلي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحج: الأمين العام للمجلس المحلي يشدد على الالتزام بسعر اسطوانات الغاز المنزلي.

0 تعليق