اعلان جديد يُشعل معارك الحديدة اشتباكات عنيفة والعمالقة تباغت مليشيا الحوثي باول عملية عسكرية ناجحة (تفاصيل مايحدث)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شنت قوات من #ألوية #العمالقة واللواء 20 عملية عسكرية ناجحة استهدفت مواقع وثكنات عسكرية للمليشيات الحوثية في الجبال المطلة على شمال البرح، ووادي رسيان في جبهة البرح على الساحل الغربي لليمن وكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وقالت مصادر عسكرية "أن القوات خاضت اشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثي أثناء هجوم مباغت قامت به قوات العمالقة وبإسناد اللواء 20، على ثكنات المليشيات المطلة على البرح من الجهة الشمالية، وسقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي".
 
واضافت المصادر "أن القوات خاضت معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي في محيط وادي رسيان في الجهة الشمالية لجبال رسيان الإستراتيجية غرب البرح واستخدمت فيها مختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة".
 
وتتلقى مليشيات الحوثي خسائر فادحة في العتاد والأرواح من قبل قوات العمالقة إثر العمليات العسكرية التي تنفذها قوات العمالقة ولواء 20 مشاة في جبهتي البرح والكدحة غرب #تعز .
 

اعلان جديد يُشعل معارك الحديدة اشتباكات عنيفة والعمالقة تباغت مليشيا الحوثي باول عملية عسكرية ناجحة (تفاصيل مايحدث) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اعلان جديد يُشعل معارك الحديدة اشتباكات عنيفة والعمالقة تباغت مليشيا الحوثي باول عملية عسكرية ناجحة (تفاصيل مايحدث)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اعلان جديد يُشعل معارك الحديدة اشتباكات عنيفة والعمالقة تباغت مليشيا الحوثي باول عملية عسكرية ناجحة (تفاصيل مايحدث).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق