البخيتي يعتذر عن تصريحات شقيقه (محمد الحوثي) ويتعهد بإدخاله مصحة عقلية

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن هاجم الكاتب والسياسي علي البخيتي شقيقه، عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي، محمد البخيتي، على خلفية حديث الأخير عن الرئيس السابق صالح ونجله أحمد.

 

 

وقال البخيتي، في تغريدات على حسابه بموقعي "تويتر"، و "فيسبوك"، إن شقيقه نسي أن جماعته نهبت دولة بمؤسساتها وشعبها، حتى هو "علي البخيتي"، لم يسلم من نهبهم، بينما عجز شقيقه "محمد" عن إعادة ما نهب منه، مضيفا: " ومن يعجز حتى عن الدفاع عن اسرته لا قيمة له عند جماعته ولا احترام".

 

 

 

وأشار إلى حديث شقيقه "محمد" عن الرئيس السابق علي عبدالله صالح، باعتباره قاتل الرئيس الراحل إبراهيم الحمدي، مؤكدا أن هذه الرواية لا دليل قاطع لها حتى اللحظة.

 

 

 

ولفت علي البخيتي، إلى أن شقيقه نسي أن جماعته قتلت عشرات الآلاف من اليمنيين، وتسببت بانقلابها بكارثة تكاد تنهي الوجود السياسي لليمن الواحد، وشتت شمل شعب وتسببت في جروح غائرة بنسيجه الاجتماعي.

 

 

 

وقال البخيتي: "تحدث شقيقي محمد عن مساعي أسرة صالح لتملك المؤتمر ونسي ان جماعته تدعي تملكها لشعب اليمن بأكمله من خلال تبنيها لولاية ما يسمى بالبطنين وقتلها للآلاف من أجل فرض ذلك؛ ونسي انه كتب بنفسه قبل ايّام عن أحقية ما اسماهم بآل البيت "الحوثيين" بالحكم تحت مسمى "الاصطفاء الإلهي".

 

 

 

وخاطب علي البخيتي شقيقه قائلا: "من العار يا محمد البخيتي أن تدافع عن جماعة قادتها باتوا أكبر الفاسدين وتحولوا لمستثمرين وبشهادتك أنت، من العار ان تدافع عمن ينهبون البيوت وحتى ذهب النساء ويصادرون ممتلكات الكثير لصالح جماعتهم وقادتها ولم يصل خزينة الدولة منها شيء ويسجنون الناس خارج سلطة القانون".

 

 

 

وأوضح البخيتي، أن شقيقه "محمد" يعاني من لوثة عقلية وفكرية كباقي كهنة جماعة الحوثي، الذين قال إنهم يعيشون خارج سياق العصر، ولا يزالون يؤمنون بأفكار متخلفة يخجل أي منهم عن الحديث عنها خارج واقع جاهل ومتخلف وعنصري يحيط بهم.

 

 

 

واختتم تغريداته بالقول: "اعتذر من كل من تضرر من تصريحاته وأتعهد بإدخاله مصحة عقلية عندما أتمكن من ذلك".

أخبار من الرئيسية

البخيتي يعتذر عن تصريحات شقيقه (محمد الحوثي) ويتعهد بإدخاله مصحة عقلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البخيتي يعتذر عن تصريحات شقيقه (محمد الحوثي) ويتعهد بإدخاله مصحة عقلية، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البخيتي يعتذر عن تصريحات شقيقه (محمد الحوثي) ويتعهد بإدخاله مصحة عقلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق