عاجل : الحوثيون يقتحمون منزل اللواء فضل القوسي في ذمار ويختطفون شقيقه إلى جهة مجهولة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اختطفت مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة ذمار - وسط اليمن - اليوم الأحد شقيق رئيس جهاز الأمن المركزي والقوات الخاصة السابقة اللواء الركن فضل القوسي الذي وصل قبل يومين إلى محافظة مأرب قادما من مسقط رأسه في مديرية الحداء بالمحافظة .

وقال مصدر محلي في المديرية في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن المليشيات الحوثية اقتحمت اليوم الأحد منزل اللواء فضل القوسي في المديرية وقامت باختطاف شقيقة " ذي يزن يحيى  القوسي " ونقلته إلى جهة مجهولة .

وأَضاف المصدر " أن الأطقم الحوثية التي اقتحمت منزل القوسي في المديرية بإشراف مباشر من مشرف المليشيات في المحافظة أبو عادل الطاووس.

ووصل اللواء فضل القوسي يوم أمس الأول إلى محافظة مأرب كما أعلن يوم أمس السبت انضمامه رسميا إلى قوات الجيش والمقاومة في المحافظة لمناهضة المليشيات الانقلابية .

عاجل : الحوثيون يقتحمون منزل اللواء فضل القوسي في ذمار ويختطفون شقيقه إلى جهة مجهولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : الحوثيون يقتحمون منزل اللواء فضل القوسي في ذمار ويختطفون شقيقه إلى جهة مجهولة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : الحوثيون يقتحمون منزل اللواء فضل القوسي في ذمار ويختطفون شقيقه إلى جهة مجهولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق