الارشيف / اخبار اليمن

كيف تصبح جذاب فى الصور.. 25 حيلة من الخبراء تجعلك تبدو رائعًا (للرجال والنساء)

اخبار من اليمن فى عالمنا هذا المهووس بوسائل الاعلام الاجتماعية، إنه من الجيد القول ان معرفة كيف تصبح جذابًا فى الصور هو أمر هام بعض الشيء. فما الغاية من امتلاك حساب على الانستاجرام، اذا كنت لا تبدو جيدا فى الصور؟! 

 

إنها صدمة سيئة ان تبدو سيئا فى كل الصور. وهذا يجعلنا نتسائل كيف يتمكن كل هؤلاء عارضات الأزياء من أن يظهروا بشكل جيد كل الوقت؟ أن تظهر جذاب فى الصور هو فن جميل وأمر صعب لتتاكد ان جمالك يظهر على الكاميرا. الأخبار الجيدة! أن مهارة الظهور حذاب فى الصور يمكن أن تتقنها، و ها هى قليلا من نصائحنا المفضلة.

 

1- إن كنت تميل الى إغلاق عينيك فى الصور – فقم بغلق عينيك قبل التقاط الصورة مباشرة. و قم بفتحهم ببطئ قبل الضغط على الكاميرا، فلا نصف عين مفتوحة بعد الان!

 

2- لكى تتجنب ازدواج الذقن أو ظهور (اللغد)! قم بإطالة رقبتك و قم بدفع وجهك قليلا للامام، فكر فى الامساك بجبينك قليلا وإنزال ذقنك للاسفل هذا يمكن ان يبدو غريب، و لكنة سيبدوا رائعا – نعدك!

 

3- الق نظرة على اكثر الصور المفضلة لديك وحاول أن تقتدى بها. هل تحب طريقة نظرتك من زاوية معينة؟ عندما تبتسم بطريقة معينة؟ حاول تكرار أفضل انواع التصوير لك فى المرة التالية عندما تلتقط صورة، فلا توجد حاجة لاختراع العجلة.

 

4- جرب هذة الحيلة القديمة "للسجادة الحمراء" ضع لسانك خلف اسنانك عندما تقوم بالابتسام – لتمنع الابتسامة من ان تكون واسعة جدا و ان لا تبدو كالأبلة.

 

5- تأكد ان شعرك يلمع، إن رذاذ اللمعان جيد لإضافة اللمعان في اخر لحظة كما تقول مصففة الشعر سيرج نورمانت و التى قامت بالعمل مع جوليا روبرتس، ريس ويزرسبون، جوليانا مور و سارا جيسكا باركر، من خلال خبرتها في العمل عبر السنين.

 

6- الصورة يمكن أن تسلط الضوء على مشكلة الشعر الهايش، فتأكد ان شكلك يبدو أملس و لامع "القليل من كريم الشعر او زيت الشعر سيساعد"، نورمنت -خبيرة التصوير- تنصح إذا كنت تخاف من استخدام الكثير، ضع القليل على يدك ثم تحكم فيه بالزيادة التدريجية.

 

7- انظر مباشرة تجاه ضوء قبل التقاط صورتك، فعل هذا يقوم بتصغير بؤبؤ عينيك، و هذا يمنع ظهور العينين حمراء.

 

8- ضع بعض نقاط من قطرة العينيين "فيزين" فستساعد ان تظهر عيناك أكثر لمعانًا وأكثر استيقاظًا.

 

9- فكر فى الزوايا. مواجهة الكاميرا من الامام مباشرة نادرة ما تكون جيدة، بدلا من هذا، قم بلف رأسك الى وضع الثلاثة ارباع لتعطى عمق للملامح.

 

10- قف امام حائط ابيض. استخدام خلفية بيضاء ايضا تساعد الاعدادات الاوتوماتيكية للكاميرا لإيجاد توازن اللون الصحيح، لذلك لن يظهر لون بشرتك شاحب او اصفر.

 

11- كن فى المزيد من الصور! الناس الذين يعتقدون انهم غير جذابين فى الصور يميلون الى الظهور فى اقل عدد من الصور بشكل عام. و لكن التصوير هو لعبة متوسطة النتائج، حتى كيت موس لا تجيد الصورة من اول لقطة. كلما زاد عدد اللقطات التى تدع مصورك اخذها كلما كنت سعيدا على الارجح بواحدة او اثنان منهم.

 

12- التقاط صورة من الاعلى طريقة اكثر اغرائا من التقاط صورة من موقع ادنى. اذا كنت اطول من المصور، اجلس على مقعد.

 

13- تجنب الوقوف مباشرة تحت الضوء، و التى يمكن ان يلقى ظلال غريبة على وجهك. بدلا من ذلك قف مباشرة امام مصدر ضوء طبيعى مثل نافذة، او من مكان حيث يواجهك ضوء خفيف من جانب وجهك.

 

14- قم بالامساك بشئ – و يفضل ان لا يكون كوب احمر. الامساك بشئ مثل زهرة حمراء او قطعة فنية تساعدك على الاسترخاء و تضيف شخصية لصورتك.

 

15- لجعل عينيك تلمع، قم بالنظر إلى مصدر ضوء. الى لمبة او اضاءة زينة شجرة الكريسماس الخفيفة فهذا سيخلق لمعة جذابة فى عينيك.

 

16- انسى قول " cheese" و بدلا من ذلك، فكر فى شئ  مضحك. و الأفضل ان تمازح المصور. فالابتسامة الطبيعية دائما افضل من المزيفة.

نصائح للمرأة!
في القسم السابق من المقال كانت النصائح تصلح للجنسين، لكن النصائح القادمة تتعلق بمساحيق التجميل وأمور تخص المرأة! 

 

17- تأكدي من أن مساحيق التجميل متناسقة، يقول مارك أن فنانة التجميل للمشاهير "فيونا ستايلز"، التى تجهز الجميع من هالي باري الى جيسيكا كاستن و اليزابيث بانكس للسجادة الحمراء في المهرجانات. "عندما يكون كريم الاساس باهت جدا بالنسبة للون بشرتك". فهى تنصح، "طابقى بشرتك مع الصدر و اضيفى طبقة رفيعة للرقبة اذا كانت لونها شاحب اكثر (كما هو الوضع مع معظم الناس)" 

 

18- يجب وضع الرموش الطويلة و المسكرة، إن الموضة تحتم ذلك. "افتحي عينيك، وستكون عينيك هما النقطة المركزية فى الصورة – انك تريد ان تذهل الناس بمجرد النظر فى الصورة، لذلك فانك تريد ان تزيد تاثير العينين مفتوحين اكثر، كلما سطع بهما الضوء، وهذا ما يجعل العيون تلمع!".

 

19- قم بملئ حواجبك، حيث انه لا تدل الحواجب فقط على شخصيتك و مشاعرك. و لكن تدل احيانا على كل الاختلاف بين انك تبدو مستيقظ و نشط و بين انك تبدو شاحب على الكاميرا. يمكنك أيضا ان تفكر فى وضع لون حواجب اغمق، أو كنت تعلم انه سيتم تصويرك. لان الحواجب تميل ان تبدو اخف في الصور.

 

20- صور تذكارية مفاجئة؟ جربي هذه الطريقة فى خمس ثوانى: غطى وجهك بمنديل او ورقة واحدة من المنديل، ثم اقرصي وجهك لتنتج اللون الوردى (نعم انها حيلة قديمة، لكنها تعمل). 

 

21- يجب وضع احمر خدود!. بدون بعض من الألوان على خديك، فسيظهر خدك ذو بعدين فى الصور، استخدمي ظل وردى على خديك ليساعدك فى تشكيل وجهك.

 

22- جرب وضعية السجادة الحمراء: قم بوضع يدك على الفخذ، وجه زاوية جسدك الى الجانب ووجه راسك باتجاة الكاميرا. انها شائعة، لكنها حقًا تساعدك فى الظهور أكثر نحافة وأكثر ثقة.

 

23- تجنب البريق الحاد على وجهك. "أى شئ لامع جدا على البشرة يمكن ان يكون مبالغ فيه فى الصورة" ستايلز تقول. "القليل من اللمعان جيد، لكن إذا كانت البشرة دهنية يمكن ان يكون اللمعان مبالغ فية و يجعلك تبدو لامع جدا. إن كنت من مدمنى الظهور لامع فحاول ان تقوم بجعل وجهك يبدو غير حاد، ضع فقط بعض المحدد اللامع على أعلى الخدين وحافة الانف فقط باستخدام ملمع بودرة فسيعطى شكل لامع بنعومة.

 

24- من الناحية الاخرى، وضع بعض من اللمعان تحت الرقبة يمكن ان يعطيك شكل ناعم جميل. غطى عظمتى الترقوة و الاكتاف ببودرة لامعة مثل المستحضر التجميلى شانيل "ضوء القمر" و الذى يعطى النهاية المثالية.

 

25- ضع احمر شفاة مشرق. "احمر الشفاة الداكن يمكن ان يقلل التاثير على الشفاة"، تقول ستايلز. "توجية واضح من احمر الشفاة الداكن. يمكن ان يظهر الشيخوخة و غير جذاب. ضع الوان اكثر اشراقا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
كيف تصبح جذاب فى الصور.. 25 حيلة من الخبراء تجعلك تبدو رائعًا (للرجال والنساء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيف تصبح جذاب فى الصور.. 25 حيلة من الخبراء تجعلك تبدو رائعًا (للرجال والنساء)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيف تصبح جذاب فى الصور.. 25 حيلة من الخبراء تجعلك تبدو رائعًا (للرجال والنساء).