شاهد أول صورة وموقع لمركز الشيخ الحجوري الجديد في محافظة مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حصل " المشهد اليمني " على أولى صور للمركز الجديد الذي سيقيم فيه الشيخ يحيى بن علي الحجوري في محافظة مأرب التي وصل إليها أمس الخميس.

وقال مصدر مقرب من الشيخ الحجوري في تصريح لـ " المشهد اليمني " إن يحيى الحجوري وطلابه سيقيمون في مركز جديد باسم " دار الحديث " في قرية العمود بمديرية الجوبة - جنوب غرب محافظة مأرب.

وأضاف المصدر " إن الشيخ الحجوري ألقى اليوم خطبة الجمعة في المسجد الجديد الذي تم الانتهاء من بناءه قبل أيام قليلة بمساحة كبيرة مع بناء عدة مرافق ومكتبة ودورات مياه ومصلى للنساء.

وأشار المصدر " إلى إن الشيخ الحجوري سيقيم في الوقت الراهن عدة أيام في القرية يلقي دروس ومحاضرات وقد يعود بعدها إلى مكة المكرمة ثم يعود مرة أخرى إلى محافظة مأرب.

وأوضح المصدر " إن المركز بني بدعم خيري من قبل تجار ومناصرين للشيخ الحجوري في اليمن والسعودية ليكون بديلاً عن مركز دماج الذي هجر الحوثيون سكانه مطلع العام 2014.

ووصل الشيخ الحجوري أمس برفقة قرابة 50 سيارة مدنية وعسكرية رافقته من منفذ الوديعة إلى قرية العمود بمديرية الجوبة في مأرب وهي آخر مديريات مأرب باتجاه محافظة البيضاء.

شاهد أول صورة وموقع لمركز الشيخ الحجوري الجديد في محافظة مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد أول صورة وموقع لمركز الشيخ الحجوري الجديد في محافظة مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد أول صورة وموقع لمركز الشيخ الحجوري الجديد في محافظة مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق