في نعي لقيادي بالانتقالي عن رحيله : مقبل قالها قبل 25 عاما "الجنوب لا يلغى بالحرب"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :نعى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي لطفي شطار القائد الوطني علي صالح عباد مقبل الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

وقال شطارة ان الراحل "علي صالح عباد مقبل صمد بعد  بعد حرب 94 في وجه علي عبدالله صالح وبقوة ، على الرغم من غطرسة صالح بانتصاره على الجنوب".

مشيرا ان مقبل أكد حينها " ان القاعدة تخرج من دار الرئاسة في صنعاء .. في إشارة الى تحالف صالح مع قيادات الإخوان المسلمين والمجاهدين العائدين من أفغانستان وقتذاك .. وقال إن الجنوب لا يلغى بالحرب".

وختم شطارة نعيه بأن "غطرسة صالح أنتهت بحبة رصاص على رأسه من خصومه .. ومقبل فارق الحياة عظيما يبكيه الجميع لأنه أنبل الساسة وآحد رجال سالمين الاب " واصفا سيرة مقبل "مدرسة القادة والتواضع والمواقف الصلبة" .. وقال : نم قرير العين يا ابن الدرجاج  فالجنوب يخسر اليوم مناضلا استثنائيا.

في نعي لقيادي بالانتقالي عن رحيله : مقبل قالها قبل 25 عاما "الجنوب لا يلغى بالحرب" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في نعي لقيادي بالانتقالي عن رحيله : مقبل قالها قبل 25 عاما "الجنوب لا يلغى بالحرب"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في نعي لقيادي بالانتقالي عن رحيله : مقبل قالها قبل 25 عاما "الجنوب لا يلغى بالحرب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق