الارشيف / اخبار اليمن

بعد اعلان امريكا عن مكافأة مليون دولار لمن يدل عليه .. السعودية تتخذ خطوة رسمية عاجلة على حمزة بن لادن

اخبار من اليمن أعلنت وكالة وزارة الداخلية السعودية للأحوال المدنية صدور أمر ملكي بشأن الموافقة على إسقاط الجنسية السعودية، عن حمزة نجل زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن.

وبحسب صحيفة أم القرى السعودية ، أوضحت الوكالة أن الأمر الملكي صدر بتاريخ 21 / 3 / 1440هـ، بالموافقة على إسقاط الجنسية السعودية عن حمزة أسامة محمد بن لادن، من السجلات الرسمية، وفق ما هو معلن في الصحيفة الرسمية.

وكانت قد أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، الخميس، عن مكافأة قدرها مليون دولار، لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى إلقاء القبض على حمزة، ابن زعيم تنظيم القاعدة السابق.

ووصفت الخارجية الأمريكية حمزة بن لادن بأنه أحد القادة البارزين للتنظيم، مشيرة إلى أنها تسعى للحصول على أي معلومات تخصه أو تخص موقعه الحالي، ورصدت مليون دولار لمن يساعد في القبض عليه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد اعلان امريكا عن مكافأة مليون دولار لمن يدل عليه .. السعودية تتخذ خطوة رسمية عاجلة على حمزة بن لادن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد اعلان امريكا عن مكافأة مليون دولار لمن يدل عليه .. السعودية تتخذ خطوة رسمية عاجلة على حمزة بن لادن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد اعلان امريكا عن مكافأة مليون دولار لمن يدل عليه .. السعودية تتخذ خطوة رسمية عاجلة على حمزة بن لادن.

قد تقرأ أيضا