الارشيف / اخبار اليمن

كانت بطريقها إلى عدن.. شاهد كيف تم احباط عملية تهريب سلاح وذخائر تم إخفائها بطريقة غريبة (فيديو)

اخبار من اليمن أظهر مقطع فيديو عملية أحباط نقطة تابعة للحزام الأمني في لحج تهريب سلاح وذخائر مهربه داخل باص، عقب إرتياب أفراد النقطة، من سائق الباص.

وذكر المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، ان نقطة مثلث عمران، تمكنت مساء أمس، من إحباط محاولة تهريب أسلحة وذخائر نحو العاصمة عدن، بواسطة احد الباصات القادمة من مدينة المخا.

 

وأفاد المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، أن نقطة مثلث عمران، الواقعة على المدخل الغربي للعاصمة عدن وعقب إرتياب أفراد النقطة، من سائق الباص (م.ح.ع)، ومرافقه (ع.ع.م.م)، تم العثور على الأسلحة والذخائر، بعد تنفيذ إجراءات التفتيش، إضافةً لمبلغ من المال كان بحوزتهما (422 ألف ريال يمني، وأربعة آلاف ريال سعودي).

 

ويظهر في الفيديو الإخفاء المحكم للسلاح، لغرض تهريبه نحو العاصمة عدن وهم على النحو التالي: قطع سلاح معدل متكامل تم إخفاءه في أحد الإطارات في مؤخرة الباص، بينما شنط ذخائر تم إخفاءها في الصدّام الخلفي للباص، إضافة لقذائف آر بي جي وذخائر متنوعة تم إخفائها بشكل محكم داخل الباص.

 

وتم نقل سائق الباص ومرافقه إلى مقر قيادة قوات الحزام الأمني في المحافظة، والتحريز على المضبوطات حتى إستكمال إجراءات التحقيق، وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
كانت بطريقها إلى عدن.. شاهد كيف تم احباط عملية تهريب سلاح وذخائر تم إخفائها بطريقة غريبة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كانت بطريقها إلى عدن.. شاهد كيف تم احباط عملية تهريب سلاح وذخائر تم إخفائها بطريقة غريبة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كانت بطريقها إلى عدن.. شاهد كيف تم احباط عملية تهريب سلاح وذخائر تم إخفائها بطريقة غريبة (فيديو).