المركز الوطني للارصاد هذا ماسيحدث خلال الساعات القادمه في ربوع اليمن ويوجه تحذيريات للمواطنين

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نبه المركز الوطني للأرصاد سائقي المركبات في عدد من محافظات الجمهورية من الانخفاض الحاد في مدى الرؤية الأفقية نتيجة كتلة الغبار الواسع الانتشار خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وذكر المركز في نشرته الجوية اليوم الجمعة، أن كتلة غبار واسع الانتشار مصدرها وسط شبه الجزيرة العربية تؤثر حالياً على صحراء الربع الخالي.

وتوقع المركز أن تتقدم كتلة الغبار جنوباً وتتأثر بها صحاري محافظات (المهرة، حضرموت، شبوة، مأرب) وقد يشمل تأثيرها محافظة الجوف وربما أجزاء من محافظتي صعدة، والبيضاء لكن بكثافة أقل.

كما نبه المركز المواطنين في المحافظات المذكورة، بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة من آثار موجة الغبار خاصة الذين يعانون من أمراض الصدر، وكذلك سائقي المركبات في الخطوط الطويلة وفي الطرقات الصحراوية من الانخفاض الحاد في مدى الرؤية الأفقية. الإعلامية رنا هويدي لتورطها في مقطع مع خالد يوسف

المركز الوطني للارصاد هذا ماسيحدث خلال الساعات القادمه في ربوع اليمن ويوجه تحذيريات للمواطنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المركز الوطني للارصاد هذا ماسيحدث خلال الساعات القادمه في ربوع اليمن ويوجه تحذيريات للمواطنين، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المركز الوطني للارصاد هذا ماسيحدث خلال الساعات القادمه في ربوع اليمن ويوجه تحذيريات للمواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق