الارشيف / اخبار اليمن

اللواء الرابع يحتفل بتخرج الدفعة القتالية الثالثة من منتسبيه في معسكر الأصابح جنوب تعز

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أقام اللواء الرابع مشاه جبلي،  صباح اليوم الأثنين، حفل تخرج الدفعة الثالثة من منتسبيه بمدينة التربة، تزامناً مع الذكرى الـ 51 لعيد الـ 30 من نوفمبر.

الحفل الذي حضرته قيادة اللواء الرابع مشاة جبلي وقيادات عسكرية وأمنية .
 تخلله العديد من العروض البطولية والمهارات القتالية للخريجين. 

وفي كلمته التي ألقاها في الحفل بارك العميد/ ابوبكر الجبولي - قائد اللواء الرابع مشاه جبلي، لخريجي الدفعة الثالثة تخرجهم ونقل لهم تحايا رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن/ عبدربه منصور هادي، والقيادة العسكرية.

وخاطب الجبولي الخريجين بالقول " انتم من سيغيّر الحسابات والموازين، وأنتم من سترسمون بكفاحكم للوطن مجده وتعيدون له عزته ومكانته كما بداتموها مقاومة وها انتم تتاهلون كجيشا وطنيا اكثر انضباطا واقتدار.

وأضاف العميد الجبولي"ستظل أيدينا كما هي ممدودة لمساندة الجميع، والى جانب كل القوى العسكرية والأمنية، كلهم إخواننا، وسلاحنا الى جانب سلاحهم، ونكرر من هنا انه لن يتحول هذا السلاح الى صدور بعضنا ابداً، وعلى الواهمين الكف عن تسويق مشاريع الفتنة فعدونا واحد، ومعركتنا واحدة، معركة استعادة الدولة وحماية الوطن .

وعن رمزية تاريخ تخرج هذه الدفعة، قال الجبولي انه تم اختيار هذا اليوم اولا تزامنا مع عيد الاستقلال وذكرى الـ 30 نوفمبر وتزامنه  مع الذكرى الثانية لتحرير جبال المقاطرة وفتح طريق هيجة العبد وازالة خطر المليشيات الانقلابية من على مشارف منطقة البيضاء طورالباحة.

واختمم الجبولي كلمته مخاطباً خريجي الدفعة " ضعوا نصب اعينكم هدف لا انحراف عنه وهو الإنتصار لهذا الوطن ولتضحيات الشهداء من اخوانكم الذين سقطوا في مواجهة المليشيات الانقلابية؛ لنكمل معاً مجد الكفاح كما بدأناه في اول حشد من طور الباحة، المقاطرة، وهيجة العبد، وحيفان، وجرداد، وراسن، ويحذونا الامل ان يتوج باستكمال تحرير الاحكوم ونشارك اخواننا في تعز، ولن نتخلف عن تلبية نداء الوطن في اي مكان وزمان" .

03-12-18-254729005.jpg

03-12-18-488025877.jpg

03-12-18-735387197.jpg

03-12-18-682922823.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
اللواء الرابع يحتفل بتخرج الدفعة القتالية الثالثة من منتسبيه في معسكر الأصابح جنوب تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء الرابع يحتفل بتخرج الدفعة القتالية الثالثة من منتسبيه في معسكر الأصابح جنوب تعز، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء الرابع يحتفل بتخرج الدفعة القتالية الثالثة من منتسبيه في معسكر الأصابح جنوب تعز.