: عاجل.. قوات هاشم الأحمر تستهدف كتيبة من أبناء شبوة وسقوط جرحى واعتقال آخرين في منفذ الوديعة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عاجل.. قوات هاشم الأحمر تستهدف كتيبة من أبناء شبوة وسقوط جرحى واعتقال آخرين في منفذ الوديعة

2019/03/01م الساعة 11:33 PM (شبوة/ الأمناء نت / طالب باصليب)

استهدفت قوات هاشم الأحمر اللواء 141 قبل لحظات من مساء اليوم الجمعة 1 مارس كتيبة من أبناء شبوة تابعة لمحور عتق بإطلاق النار و اعتقلت عددًا من الجنود وسقوط جريح من مرافقين قائد الكتيبة عائد البوبكري العولقي ..

 

و كشفت المصادر عن تعرض الكتيبة لأطلاق نار كثيف في منفذ الوديعة من قبل قوات هاشم الأحمر التي قامت مباشرة بأعتقال العديد من أفراد الكتيبة و أصيب جراء إطلاق النار عبدالله احمد عبدالله الخشعي احد المرافقين لقائد الكتيبة والذي تم إسعافة إلى مستشفى سيئون ، فيما كان جنود كتيبة محور عتق بدون أسلحة حيث كانوا في طريقهم إلى معسكر التحالف بالوديعة للمشاركة في فك الحصار عن قبيلة الحجور بمحافظة حجة .

 

و قد تعودت قوات هاشم الأحمر على ممارسة البلطجة على أبناء محافظة شبوة والجنوب عامة بشكل متعمد ومتكرر ، ولا تميز قوات هاشم بين انتماءات أبناء الجنوب وإنما ترى جميع الجنوبيين أعداء وخصوم لها لذلك تمارس معهم أبشعُ الأساليب البلطجية الغير مسؤولة

: عاجل.. قوات هاشم الأحمر تستهدف كتيبة من أبناء شبوة وسقوط جرحى واعتقال آخرين في منفذ الوديعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : عاجل.. قوات هاشم الأحمر تستهدف كتيبة من أبناء شبوة وسقوط جرحى واعتقال آخرين في منفذ الوديعة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : عاجل.. قوات هاشم الأحمر تستهدف كتيبة من أبناء شبوة وسقوط جرحى واعتقال آخرين في منفذ الوديعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق