: العميد السعدي يعزي في رحيل الهامة الوطنية علي صالح عباد مقبل ويصف رحيله بالخسارة الكبيرة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن العميد السعدي يعزي في رحيل الهامة الوطنية علي صالح عباد مقبل ويصف رحيله بالخسارة الكبيرة

2019/03/02م الساعة 12:26 AM (الامناء نت/خاص)

اجرى العميد طيار ناصر السعدي عضو هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي اتصالا هاتفيا مساء اليوم بالمهندس سالم عباد عزاه في رحيل شقيقه الفقيد المناضل علي صالح عباد مقبل امين عام الحزب الاشتراكي سابقا الذي توفي صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض .. وخلال الاتصال عبر العميد السعدي عن عميق مشاعر الحزن والاسى وعن حجم الفاجعة التي اجتاحته لحظة سماع نبأ وفاه المناضل الكبير و الهامة الوطنية علي صالح عباد مقبل.. واشار العميد السعدي ان رحيل المناضل علي صالح عباد مقبل يشكل خسارة كبيرة للوطن وبرحيله سيكون الوطن قد فقد احد رموز الفكر والسياسية واحد اكثر الذين ساهموا وكافحوا وقضوا جل اعمارهم في خدمة الوطن خصوصا والمناضل علي صالح عباد مقبل كان في نظر الكثيرين القائد والملهم والموجه والانسان لما كان يتحلى به من سعه صدر وصفاء السريرة ونقاء الروح.. وابتهل العميد السعدي سائلا الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم كافة اهله ومحبيه واصدقائيه ورفاق دربه الصبر والسلوان..

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

: العميد السعدي يعزي في رحيل الهامة الوطنية علي صالح عباد مقبل ويصف رحيله بالخسارة الكبيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : العميد السعدي يعزي في رحيل الهامة الوطنية علي صالح عباد مقبل ويصف رحيله بالخسارة الكبيرة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : العميد السعدي يعزي في رحيل الهامة الوطنية علي صالح عباد مقبل ويصف رحيله بالخسارة الكبيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق