من هو القيادي الكبير الذي اشعل الإعلام وشبكات التواصل الليلة بأخباره؟.. والبركاني يصفه بالحر لانه "لم ينحنِ ولم يستسلم" ... تعرف علية

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نعى سلطان البركاني وفاة علي صالح عباد مقبل، الأمين العام السابق للحزب الاشتراكي 

وقال سلطان البركاني 

رحلتَ عنّا أيها الصديق العزيز، وودعت هذه الدنيا الفانية.. أيها المناضل الكبير علي صالح عباد مقبل، الأمين العام السابق للحزب الاشتراكي والزميل العزيز نائب رئيس مجلس النواب سابقاً.

فلقد عرفتك برلمانياً، وعملت معك مقرراً في لجنة البيان الحكومي لحكومة المهندس حيدر العطاس الثانية، وتعرفت عليك وأنت أمين عام للحزب، فوجدتك الرجل، الرجل صاحب المواقف اليمنية الأصيلة.


وإذا كانت إرادة الله قد اختارتك، فإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

إني أتوجه لأبنائك ولأسرتك وللإخوة الأعزاء في قيادة الحزب الاشتراكي ممثلة بالأخ الأمين العام عبدالرحمن السقاف وأعضاء المكتب السياسي، بأصدق آيات التعازي بوفاتك وعظيم المواساة برحيلك، فلقد خسرت اليمن والحزب الاشتراكي واحداً من الرجال الأفذاذ والعظماء ومناضلاً جسوراً عركته السياسة واختبرته الأحداث الجسام، وتجلد في المحن والشدائد، ولم ينحنِ أو يستسلم، وقاوم الزنازن والسجون، وتحداها وكان صادق الرأي، رحمه الله.

فإلى جنة الخلد إن شاء الله، أيها الرجل العظيم والصديق العزيز.

إنا لله وإنا اليه راجعون

وإنا لفراقك لمحزونون.

سلطان البركاني

الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام

رئيس الكتلة البرلمانية

من هو القيادي الكبير الذي اشعل الإعلام وشبكات التواصل الليلة بأخباره؟.. والبركاني يصفه بالحر لانه "لم ينحنِ ولم يستسلم" ... تعرف علية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من هو القيادي الكبير الذي اشعل الإعلام وشبكات التواصل الليلة بأخباره؟.. والبركاني يصفه بالحر لانه "لم ينحنِ ولم يستسلم" ... تعرف علية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من هو القيادي الكبير الذي اشعل الإعلام وشبكات التواصل الليلة بأخباره؟.. والبركاني يصفه بالحر لانه "لم ينحنِ ولم يستسلم" ... تعرف علية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق