تعاون فاعلي الخير بدفع هذه المبالغ يفرج عن سجينة معسرة في إب بعد 11 سنة من الاعتقال ( صور )

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أفرج اليوم الخميس عن سجينة معسرة في السجن المركزي بمحافظة إب - وسط اليمن - بعد 11 سنة من الاعتقال على ذمة دية مالية في حادثة قتل.

وقال مصدر محلي في المدينة " أنه تم الافراج وعتق سجينة معسرة بسجن المدينة بفضل الله ثم بفضل فاعلي الخير حيث نفذت مؤسسة فريق إنسان وبالتنسيق مع مؤسسة السجين الوطنية وبتعاون النيابة العامة بالمحافظة والمدير التنفيذي لمؤسسة السجين الوطنية فضل محرزعبيد .

وأكد المصدر " أنه تم ظهر اليوم الخميس الموافق 2018/3/1:. الافراج وعتق السجينة عزيزة عبده حسن المليكي بعد مكوثها بالسجن المركزي 11سنة على ذمة ( قضية قتل ) بحضور الشيخ عبدالرحمن الزكري وكيل المحافظة والعميد حسين عبدالمغني مدير مصلحة السجن المركزي بإب . و

وأضاف المصدر " أن الإفراج عن السجينة جاء بعد دفع وتسديد مبلغ الديه خمسه مليون وخمس مائة الف ريال بدعم فاعلين الخير عبر  مؤسسة فريق إنسان بالتنسيق المشترك مع مؤسسة السجين الوطنية .

وحصل المشهد اليمني على صور اثناء خروج السجينة عزيزة واستقبالها من قبل اولادها واخيها  والتي كانت لحظة مؤثرة والدموع حاضرة .

ودعا المصدر فاعلي الخير من أبناء المحافظة التعاون للإفراج عن المعسرين في السجن من الذين أمضوا سنوات على ذمة ديون مالية .

تعاون فاعلي الخير بدفع هذه المبالغ يفرج عن سجينة معسرة في إب بعد 11 سنة من الاعتقال ( صور ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعاون فاعلي الخير بدفع هذه المبالغ يفرج عن سجينة معسرة في إب بعد 11 سنة من الاعتقال ( صور )، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعاون فاعلي الخير بدفع هذه المبالغ يفرج عن سجينة معسرة في إب بعد 11 سنة من الاعتقال ( صور ).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق