محسن: الحوثيون يبذلون محاولات حثيثة للحصول على الحد الأدنى من الانتصارات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال جمال محسن، رئيس تحرير موقع اليمن العربي، إن الحوثيين يقومون الآن بمحاولات حثيثة للحصول على الحد الأدنى من الانتصارات والمكاسب بغض النظر عن عدد الساقطين وسط صفوفهم، لأنهم في النهاية يعلمون الطريقة التي سيعوضون بها تلك الصفوف، منوها على أن العقلية التي يحكم بها الإمام هي نفسها التي تحكم صفوف الميليشيات الإنقلابية اليوم بنفس الاستراتيجية.

وأضاف محسن، خلال حواره في برنامج اليوم الثامن مع الإعلامية أسما راجح والمذاع عبر فضائية الغد المشرق، أن من أكبر الكوارث التي يفعلها الحوثيين أيضا استخدامهم للأطفال داخل صفوفهم، وتساقط الدماء اليمنية كل يوم، وانهم على استعداد بالتضحية بأي عدد من المقاتلين في سبيل محولاتهم.

وأكد محسن على أن المناطق التي يسيطرون عليها حاليا تعادل 15% فقط من الأراضي اليمنية وتتناقص تدريجيا، وستكون المحصلة النهائية للاسف تخريب المنازل وتشريد أبنائها.

محسن: الحوثيون يبذلون محاولات حثيثة للحصول على الحد الأدنى من الانتصارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محسن: الحوثيون يبذلون محاولات حثيثة للحصول على الحد الأدنى من الانتصارات، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محسن: الحوثيون يبذلون محاولات حثيثة للحصول على الحد الأدنى من الانتصارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق