الارشيف / اخبار اليمن

اليمن تحافظ على المرتبة الرابعة في عدد المعتمرين لهذا العام ..تعرف على أعدادهم حتى أمس الجمعة؟

اخبار من اليمن حلت اليمن في المرتبة الرابعة ، من حيث عدد المعتمرين الذين دخلوا الأراضي السعودية هذا العام، بعد توقف استمر أعوام بسبب الحرب.

وبحسب إحصائيات وزارة الأوقاف السعودية، فإن اليمن جاء في المرتبة الرابعة وأن أعداد المعتمرين اليمنيين الذين دخلوا الأراضي السعودية (206980) معتمر في المرتبة الرابعة بعد باكستان واندونسيا والهند.

وحلت اليمن قبل دول إسلامية كبيرة كماليزيا وتركيا ومصر ونجلادش.

 

وسجلت الإحصاءات التراكمية لمؤشر العمرة الأسبوعي، إصدار 3,896,580 تأشيرة عمرة، حتى تاريخ 23جمادى الآخرة لهذا العام، وجاء مجموع القادمين إلى المملكة 3,892,554 معتمرًا، في حين بلغ عدد المعتمرين المتواجدين داخل المملكة 443,560معتمرًا، منهم 304897 في مكة المكرمة، بينما يتواجد 138,663 في المدينة المنورة، فيما سجلت مغادرة 3,448,994 معتمرين بعد أن أدّوا العمرة والزيارة.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اليمن تحافظ على المرتبة الرابعة في عدد المعتمرين لهذا العام ..تعرف على أعدادهم حتى أمس الجمعة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تحافظ على المرتبة الرابعة في عدد المعتمرين لهذا العام ..تعرف على أعدادهم حتى أمس الجمعة؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تحافظ على المرتبة الرابعة في عدد المعتمرين لهذا العام ..تعرف على أعدادهم حتى أمس الجمعة؟.

قد تقرأ أيضا