الارشيف / اخبار اليمن

محاكم عدن تطارد غزوان المخلافي .. وحزب الاصلاح يعرقل اوامر بالقبض عليه ( وثائق )

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :
اصدرت نيابة استئناف المحكمة الجزائية المتخصصة امرا بالقبض على المدعو غزوان المخلافي احد قيادات المليشيات المسلحة في محافظة تعز .

وجاءت التوجيهات القهرية تحت بند قضايا جسيمة تمس أمن الدولة والمجتمع والإقتصاد بعد احالة ملف غزوان المخلافي من قبل النائب العام للنيابة الجزائية المتخصصة في عدن وتسليمها للسلطات في تعز .

و تضمنت التوجيهات أمر إحضار قهري للمدعو غزوان المخلافي و تجهيز واعداد ملفات جمع استدلالات وإحالتها للنيابة الجزائية في عدن للتصرف وفقاً للشرع والقانون .

علما انه تسليم الأوامر للجهات المعنية في تعز منذ أكثر من أسبوع الا انه وحتى اليوم لم يتم التنفيذ من قبل المعنيين .

مصادر خاصة كشفت عن أن القيادي بالإخوان المسلمين بتعز العميد عبده فرحان الشهير بسالم والذي يشغل مستشار قائد محور تعز رفض القبض على غزوان أو تسليمه للنيابة الجزائية ووجه المؤسسة الأمنية التي تخضع لحزب الإصلاح الإخواني بعدم القبض أوالتعرض لـ غزوان بأي شيء .

ووصف مراقبون بان عرقلة حزب الاصلاح لتسليم غزوان يثبت حقيقة التستر على المجرمين والعابثين من قبل نافذين من حزب الإصلاح الإخواني وأنهم المستفيد الأول من حالة الانفلات الامني بل الضالعين في استمراريتها.f064f54362.jpgdf81ad535a.jpg7a4229c07f.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
محاكم عدن تطارد غزوان المخلافي .. وحزب الاصلاح يعرقل اوامر بالقبض عليه ( وثائق ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محاكم عدن تطارد غزوان المخلافي .. وحزب الاصلاح يعرقل اوامر بالقبض عليه ( وثائق )، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محاكم عدن تطارد غزوان المخلافي .. وحزب الاصلاح يعرقل اوامر بالقبض عليه ( وثائق ).

قد تقرأ أيضا