الارشيف / اخبار اليمن

الأمين العام يبحث مع مستشاري المبعوث الدولي غريفث العملية السياسية وسُبل إحلال السلام في اليمن

اخبار من اليمن الأمين العام يبحث مع مستشاري المبعوث الدولي غريفث العملية السياسية وسُبل إحلال السلام في اليمن

استقبل الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم في مقر الأمانة العامة للمجلس بالعاصمة عدن، كل من: الأستاذ مروان عزت العلي، رئيس القسم السياسي للمبعوث الدولي إلى اليمن، والسيدة إليانا اوفشفيا مستشارة الشؤون السياسية للمبعوث الدولي السيد مارتن غريفيث. 

وبحث اللقاء التطورات السياسية ومساعي الأمم المتحدة ومكتب المبعوث الدولي، وسُبل إنهاء الحرب وفرص إحلال السلام واستئناف العملية السياسية التي تفضي الى حل سياسي شامل يؤسس لسلام دائم ومستدام في اليمن.

حضر اللقاء الأستاذ خالد بامدهف، رئيس الدائرة السياسية في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي، والاستاذ نجيب سلمان، رئيس دائرة الدراسات والبحوث.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الأمين العام يبحث مع مستشاري المبعوث الدولي غريفث العملية السياسية وسُبل إحلال السلام في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأمين العام يبحث مع مستشاري المبعوث الدولي غريفث العملية السياسية وسُبل إحلال السلام في اليمن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأمين العام يبحث مع مستشاري المبعوث الدولي غريفث العملية السياسية وسُبل إحلال السلام في اليمن.