المركز الوطني للارصاد يتوقع استمرار هطول الامطار على اماكن متفرقة من محافظات الجمهورية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن    أكد المركز الوطني للأرصاد استمرار حالة عدم الإستقرار في الأجواء وأن الفرصة مهيأة لهطول أمطار متفاوتة على المرتفعات الجبلية الغربية والهضاب الداخلية خلال الـ24 ساعة المقبلة.

وأوضح المركز في نشرته الجوية اليومية "أن خرائط الطقس المختلفة وصور الأقمار الاصطناعية تبين استمرار حالة عدم الاستقرار في الأجواء والفرصة مهيأة لهطول أمطار متفاوتة الشدة يصاحبها الرعد أحيانا على سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية وأجزاء من الهضاب الداخلية خلال فترتي الظهيرة والمساء".

ونبه المركز المواطنين وسائقي المركبات بتلك المناطق من التدفق المفاجئ للسيول في الشعاب والوديان ومن الانهيارات الصخرية في الطرق والمنحدرات الجبلية وتدني مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من المناطق الصحراوية بسبب تواجد العوالق الترابية.

المركز الوطني للارصاد يتوقع استمرار هطول الامطار على اماكن متفرقة من محافظات الجمهورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المركز الوطني للارصاد يتوقع استمرار هطول الامطار على اماكن متفرقة من محافظات الجمهورية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المركز الوطني للارصاد يتوقع استمرار هطول الامطار على اماكن متفرقة من محافظات الجمهورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق