الارشيف / اخبار اليمن

ورد الآن.. وفاة نجل الرئيس الجزائري خلال المظاهرات والرئاسة تعلن قرارات هامة خلال ساعات..(التفاصيل)

اخبار من اليمن سجلت المسيرات الرافضة لترشح الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة، الجمعة 1 مارس، وفاة حسان بن خدة (56 عاما)، نجل أول رئيس جزائري يترأس  الحكومة المؤقتة الأولى أثناء الثورة التحريرية (1958 - 1962) بن يوسف بن خدة، بالقرب من فندق الجزائر بالعاصمة.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن سقوط 56 جريحا في صفوف الأمن، و7 آخرين من جھة المتظاھرين خلال المظاھرات التي شھدتھا العاصمة.


شابان يقدمان على جريمة بشعة بحق والدهما لكن الدافع أبشع جرما.. (تفاصيل مؤلمة)

 

معركة بين فهد وحيوان غرير العسل.. شاهد كيف كانت نهايتها (فيديو)

 

شاهد بالفيديو.. الثورة الجزائرية تصل قبة البرلمان واشتباكات تندلع وسط القاعة

 

وقال وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي "نترحم على روح الفقيد حسان بن خدة، ابن قامة الثورة التحريرية بن يوسف بن خدة، الذي توفي مساء الجمعة. وإذ نتقدم بأخلص تعازينا لأهله وذويه، نؤكد أن التحقيقات الطبية الشرعية ستوضح أسباب وظروف وفاته".

من جانبه، روى شقيقه سليم بن خدة تفاصيل وفاة الضحية، وفق ما أوردته مصادر إعلامية محلية، قائلا: "بعد أن صلى صلاة العصر في الشارع جماعة على الرصيف بجنب قصر الشعب واصل المسيرة مع الشباب ومنهم أخي الأصغر وأعضاء من العائلة بنية الالتحاق ببيت الوالدة في حيدرة".

في السياق، أفادت مصادر لـ"العربية" أن الرئاسة الجزائرية ستعلن عن قرارات هامة خلال ساعات.

وأضافت المصادر أن أحزابا معارضة جزائرية تبحث الاجتماع لدراسة الانسحاب من الانتخابات.

وكانت مراسلة قناة RT الروسية في جنيف، قد أفادت في وقت سابق اليوم السبت، نقلاً عن مصدر طبي، أن حالة الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة حرجة جداً.

وأضافت المراسلة أنه كان من المقرر أن يخضع بوتفليقة لعملية جراحية، لكن وضعه الصحي لم يسمح بذلك.

وذكرت أن الرئيس الجزائري موجود حالياً في الطابق التاسع في مستشفى جنيف الجامعي، وهو قسم معزول عن باقي أقسام المستشفى، ولا يمكن الوصول إليه إلا عبر ممرات خاصة داخل المستشفى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد الآن.. وفاة نجل الرئيس الجزائري خلال المظاهرات والرئاسة تعلن قرارات هامة خلال ساعات..(التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن.. وفاة نجل الرئيس الجزائري خلال المظاهرات والرئاسة تعلن قرارات هامة خلال ساعات..(التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن.. وفاة نجل الرئيس الجزائري خلال المظاهرات والرئاسة تعلن قرارات هامة خلال ساعات..(التفاصيل).