وزراء خارجية التعاون الاسلامي يدينون استمرار الانتهاكات #الحـوثية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وكالاتدان وزراء خارجية منظمة التعاون الاسلامي كافة الانتهاكات التي تمارسها الميليشيات الحوثية الانقلابية في اليمن واستمرار نهبها وعرقلتها للمساعدات الإنسانية والإغاثية الموجهة إلى الشعب اليمني، مجددين رفض أي تدخل في شؤونه الداخلية، ودعم الشرعية الدستورية لإعادة الأمن والاستقرار إلى اليمن . 

واكد الوزراء في ختام أعمال الدورة ال٤٦ للمجلس الوزاري للمنظمة الذي اختتمت اعماله اليوم السبت ،في العاصمة الامارتية ابوظبي ، بحضور وفد بلادنا برئاسة وزير الخارجية خالد اليماني وعضوية مندوب بلادنا لدى المنظمة السفير شائع محسن الزنداني، وسفير بلادنا لدى دولة الإمارات السفير فهد المنهالي وعضو مكتب وزير الخارجية، المستشار احمد الشرعبي،ان الحل السياسي في اليمن هو الحل الوحيد للأزمة اليمنية المبني على المرجعيات الثلاث المتفق عليها وخاصة قرار مجلس الامن 2216 .

وجدد الوزراء في اعلان أبوظبي الذي صدر عن المؤتمر الدعم لجهود الأمم المتحدة ومبعوثها الأممي إلى اليمن،مؤكدين أن دخول قوات التحالف إلى اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية جاء بناء على طلب رسمي من الحكومة الشرعية في اليمن وبتأييد قرار مجلس الأمن رقم ( 2216 ) .

وزراء خارجية التعاون الاسلامي يدينون استمرار الانتهاكات #الحـوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزراء خارجية التعاون الاسلامي يدينون استمرار الانتهاكات #الحـوثية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزراء خارجية التعاون الاسلامي يدينون استمرار الانتهاكات #الحـوثية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق