الارشيف / اخبار اليمن

الشعيبي: التفريخات موسمها ظهر بعد ظهور قوة الانتقالي خارجيا ولكنها تتلاشى وتضعف

اخبار من اليمن ‏تحدث القيادي الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي عن المجلس الانتقالي الجنوبي ، معتبرا اياه قوة جنوبية كبيرة استطاعت ان تكسب قوة خارجيا .

وتطرق الى عمليات التفريخ لمكونات جنوبية جديدة تحاول ان تشتت الجهود الجنوبية وسحب البساط على الانتقالي .

وقال الشعيبي في تغريدة على صفحته في تويتر : "الخلاف او الاتفاق مع الأنتقالي حول هدف سياسي وليس حول اشخاص".

وتابع : "الذي يصر على انشاء مكون سياسي ويحمل هدف استعادة الدولة وينتقد الانتقالي لعدم استيعابه كقيادي فهذا ليس خلاف سياسي بل توافق مع هدف الانتقالي ولكن جانب ذاتي".

واختتم الشعيبي تغريدته بالقول : "التفريخات موسمها ظهر بعد ظهور قوة الانتقالي خارجيا ولكنها تتلاشى وتضعف".

وتعالت مؤخرا الاصوات المناهضة للانتقالي ، فضلا عن مكونات جنوبية قديمة واخرى تم تفريخها مؤخرا في محاولة لسحب البساط من الانتقالي ، معتبرين اياه لا يمثل كافة شرائح واطياف الجنوبيين وخاصة تلك الشريحة البسيطة التي تتعارض كليا مع هدف السواد الاعظم من الجنوبيين والمتمثل بالاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية السابقة التي قامت في 1967 ودخلت مشروع وحدة اندماجية مع اليمن الشمالي في 1990 قبل ان يتحول ذلك المشروع الطوعي الى غزو واحتلال عسكري فرض بالقوة على الجنوب في 1994 .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الشعيبي: التفريخات موسمها ظهر بعد ظهور قوة الانتقالي خارجيا ولكنها تتلاشى وتضعف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشعيبي: التفريخات موسمها ظهر بعد ظهور قوة الانتقالي خارجيا ولكنها تتلاشى وتضعف، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشعيبي: التفريخات موسمها ظهر بعد ظهور قوة الانتقالي خارجيا ولكنها تتلاشى وتضعف.

قد تقرأ أيضا