الارشيف / اخبار اليمن

سياسي يمني بارز يفاجئ الجميع بشأن أعضاء الوفد الحوثي ويكشف الدور غير المعلن لمحمد عبدالسلام!!

اخبار من اليمن سخر الكاتب السياسي اليمني الدكتور محمد جميح من الأسماء المعلنة لتمثيل وفد الحوثيين في محادثات السويد. وقال جميح في تغريدة على تويتر رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية" إن الحوثيين شكلوا وفدهم بطريقة توحي بعدم جديتهم في المحادثات. وحول أعضاء الوفد الحوثي،قال جميح: ثمانية أعضاء هم: محمد عبدالسلام ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالسلام وعبدالملك العجري. أما الباقون فهم واحد صهر وواحد حامل مبخرة، وأربعة كومبارس. وكانوالحوثيون اعلنوا عن وفدهم برئاسهم عبدالسلام وعضوية كلا من: 1 - جلال الرويشان 2 - خالد سعيد الديني 3 - عبد الملك العجري 4- غالب مطلق 5 - حميد عاصم 6- سليم المغلس 7- إبراهيم عمر حجري

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
سياسي يمني بارز يفاجئ الجميع بشأن أعضاء الوفد الحوثي ويكشف الدور غير المعلن لمحمد عبدالسلام!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سياسي يمني بارز يفاجئ الجميع بشأن أعضاء الوفد الحوثي ويكشف الدور غير المعلن لمحمد عبدالسلام!!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سياسي يمني بارز يفاجئ الجميع بشأن أعضاء الوفد الحوثي ويكشف الدور غير المعلن لمحمد عبدالسلام!!.