إطلاق سراح 3 يمنيين محتجزين منذ 8 أشهر بعد ان قذفتهم الامواج الى السواحل الهندية"أسماء"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مومباي/ نشوان علي ابوعلياطلقت السلطات الهندية سراح ثلاثة مواطنين يمنيين بعد احتجاز تحفظي دام 8 اشهر .
وقالت مصادر مطلعة ل"عدن تايم" في القنصلية اليمنية بمومباي انه في منتصف عام 2017  عثر خفر السواحل الهندي على المواطنين الثلاثة بعد ان جرفتهم الامواج الى المياه الإقليمية الهندية وتم التحفظ عليهم في ولاية غجرات الهنديه خلال هذي الفتره

وبحسب المصادر ان الدبلوماسية اليمنية بتوجيهات من عبدالملك المخلافي وزير الخارجية وبعثتي بلادنا في الهند (نيودلهي ومومباي).
فقد كلف السفير فؤاد محمد مهيوب القنصل العام كلا من
1-الأخ / السكرتير الاول حسين المصطفى2-الملحق الطبي العسكري د/اسكندر الحاج علي للانتقال الى ولاية غجرات يوم الأربعاء  1 مارس لاستكمال إجراءات الافراج والترحيل بعد التواصل مع السلطات المعنية في غجرات مقر احتجازهم والمواطنون الثلاثة هم
1)اكرم عبدالله سالم بنوم/ عدن
2 )محمد بريكان ضحيان غيثان/حضرموت
3)سعيد عبده عبدالله سهل/الحديده
وقام اليوم  القنصل العام لبلادنا في مومباي السفير فؤاد محمد مهيوب باستقبال الصيادين الثلاثه في مكتبه بمدينة مومباي وتوديعهم للعودة الى مطار عدن الدولي وسيصلون في صباح الغد السبت 3مارس بمشيئة الله تعالى.
 
وتلعب القنصلية العامة من جهود جباره وحثيثة  في متابعة كافة القضايا لليمنيين من جرحى ومرضى وطلاب ومغتربين وتجار وحظيت هذه الجهود التي تقوم بها القنصلية(البعثة الدبلوماسية) بارتياح من قبل الجالية اليمنية في الهند والاوساط الهندية   .

 

إطلاق سراح 3 يمنيين محتجزين منذ 8 أشهر بعد ان قذفتهم الامواج الى السواحل الهندية"أسماء" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إطلاق سراح 3 يمنيين محتجزين منذ 8 أشهر بعد ان قذفتهم الامواج الى السواحل الهندية"أسماء"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إطلاق سراح 3 يمنيين محتجزين منذ 8 أشهر بعد ان قذفتهم الامواج الى السواحل الهندية"أسماء".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق