بدء الدورة التدريبية "TOT" لكوادر وقيادات السلطة المحلية بوادي حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بدأت اليوم بسيئون الدورة التدريبية "TOT" التي تنظمها الادارة العامة لبحوثالتنمية الادارية والتدريب بوادي وصحراء حضرموت وبتمويل من السلطة_المحلية بالمحافظة .

وتستهدف الدورة على مدى 10 أيام 30 مشاركا من كوادر وقيادات السلطة المحلية بالوادي والصحراء .

وفي افتتاح الدورة اشار وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري الى ان الانسان يحتاج بشكل دائم الى التدريب والتأهيل باعتباره عامل مهم يساعد القائد على الادارة السليمة .

داعيا المشاركين الى الاستفادة من البرنامج والعمل وفق المتاح و تحدي الظرف الاستثنائي للبلاد في الارتقاء بالعمل الاداري و تحسين اداءه .

بدوره اشار مدير عام الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية و التدريب بالوادي والصحراء المهندس عمر_باشدادة الى ان الدورة تأتي في سياق اطلاق مشروع تأهيل قيادات السلطة المحلية باعتباره عامل حيوي يعول عليه في عملية التنمية الادارية و عونا في نقل المعرفة وتبادلها في الادارة ذات التخصص الواحد والتي ستعمل على ايجاد مدربين محليين يقع عليهم عاتق تطوير الهيئات والقطاعات الحكومية و الخاصة في مجالات تخصصيه .

من جانبه لفت مدرب الدورة المدرب الدولي عمر دومان الى ان الدورة تتضمن 20 دورة تدريبية يخرج منها المتدرب مشخص للحالة الادارية التي يعمل بها ، ويقدم مقترحات بالعلاج المناسب لاي اشكاليات او صعوبات في بيئة عملة والتي بدورها ستؤسس لبناء اداري متكامل ينهض بالقطاعات الحكومية والخاصة نحو التنمية و النهضة الرائدة .

حضر حفل الافتتاح مدراء عموم عدد من الاجهزة التنفيذية بالوادي والصحراء .

بدء الدورة التدريبية "TOT" لكوادر وقيادات السلطة المحلية بوادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء الدورة التدريبية "TOT" لكوادر وقيادات السلطة المحلية بوادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء الدورة التدريبية "TOT" لكوادر وقيادات السلطة المحلية بوادي حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق