#عاجل : فشل تمرير قواطر ناقلة للوقود من المصافي وإشتباك نقطة عسكرية مع مسلحين اعتدوا على معتصمي شركة النفط

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :قال مصدر نقابي بشركة النفط عدن ان موظفين هبوا من بيوتهم ووصلوا الليلة الى موقع الاعتصام في البريقة لموازرة زملائهم بعد حادث اطلاق النار على المعتصمين المناوبين في موقع اعتصام الموظفين.
واضاف المصدر في اتصال هاتفي مع " عدن تايم" من موقع الاعتصام انه على إثر كثافة نيران المسلحين مرت عدد من القواطر مسرعة بحماية المسلحين كانوا يطلقون النار على الموظفين ومرت فوق الموظفين وتجاوزت النقطة العسكرية دون توقف مما جعل النقطة العسكرية ان تتبادل مع المسلحين اطلاق النار ادى الى اعطاب الثلاث القاطرات وتوقفها بعد النقطة ولازالت متوقفة بعد النقطة العسكرية بمسافة تتراوح مابين 150 الى 200 متر من النقطة مشيرا الى ضبط سائقين وهروب الثالث .

واوضح المصدر ان مسلحين بلباس مدني اعتدوا على المعتصمين من عمال وموظفي شركة النفط المتواجدين بخيمه الاعتصام في مدخل مدينة البريقة وذلك في محاولة من المسلحين تمرير عدد من قواطر لنقل المشتقات النفطية المخالفة بقوة الترهيب والسلاح وهو الامر الذي اسفر عنه اصابة اثنين من موظفي الشركة المعتصمين الذين جرى نقلهما وبشكل عاجل للمستشفى وفشل عملية تمرير القواطر المخالفة والخارجة من المصفاة .

والمصابون من عمال النفط المعتصمين نتيجة خروج القاطرات بالقوة هم 1- سمير علي محمود 2- وضاح شيخ 3- مطلوب محمد عبدالله.

#عاجل : فشل تمرير قواطر ناقلة للوقود من المصافي وإشتباك نقطة عسكرية مع مسلحين اعتدوا على معتصمي شركة النفط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #عاجل : فشل تمرير قواطر ناقلة للوقود من المصافي وإشتباك نقطة عسكرية مع مسلحين اعتدوا على معتصمي شركة النفط، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #عاجل : فشل تمرير قواطر ناقلة للوقود من المصافي وإشتباك نقطة عسكرية مع مسلحين اعتدوا على معتصمي شركة النفط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق