الرئيس هادي يحدد موقفه من عقد اجتماع للمؤتمر الشعبي العام في تعز المثير للجدل

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم الجمعة ،برقية تهنئة لرئيس فرع المؤتمر الشعبي العام عارف جامل وقيادة وقواعد المؤتمر في محافظة تعز بنجاح اعمال المؤتمر في المحافظة.

 

 

 

وقال رئيس الجمهورية في البرقية"تابعنا نتائج اعمال مؤتمركم الاستثنائي في هذه المرحلة الراهنة التي تمر بها بلادنا ومحافظة تعز بشكل خاص وإذ نثمن لقاءكم والنتائج التي تمخضت عنه".

 

 

 

وأضاف "نبارك لكم الثقة التي منحكم إياها قيادات المؤتمر وقواعده في محافظة تعز وسنمضي معا ومعنا كل القوى السياسية والوطنية في معركتنا ضد الميلشيات الحوثية والمشروع الإيراني المدمر لقدرات شعبنا وبلادنا.

 

وتابع " وسنعمل وبدعم أشقائنا بالتحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لتحرير ما تبقى من المحافظات والشروع في تنفيذ الاستحقاقات الوطنية المرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية لمزمنة لبناء اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد ".

 

وأشاد رئيس الجمهورية بالجهود الكبيرة لأبناء محافظة تعز وقواها السياسية ،مترحماً على لشهداء ومتمنياً الشفاء للجرحى.

 

يذكر ان اعمال المؤتمر المثير للجدل اثارت جدلا واسعا، على وقع معارضة تيارات سياسية معروفة لعقده ومحاولات افشاله.

الرئيس هادي يحدد موقفه من عقد اجتماع للمؤتمر الشعبي العام في تعز المثير للجدل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس هادي يحدد موقفه من عقد اجتماع للمؤتمر الشعبي العام في تعز المثير للجدل، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس هادي يحدد موقفه من عقد اجتماع للمؤتمر الشعبي العام في تعز المثير للجدل.

0 تعليق