وزير الخارجية البريطاني في معاشيق لبحث تنفيذ اتفاق السويد

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - عدن :وصل صباح اليوم الأحد وزير الخارجية البريطاني جيريمي إلى العاصمة عدن وذلك لمناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن والجهود الدولية الرامية لاحلال السلام في البلاد ودفع مليشيا الحوثي لتنفيذ محادثات ستوكهولم.
وقد التقى نائبا رئيس الوزراء سالم الخنبشي والمهندس أحمد الميسري اليوم بعدن وزير الخارجية البريطاني وتباحثا حول مشاورات ستوكهولم وما تم الاتفاق عليه في ستوكهولم وتنفيذ القرارات الدولية وخاصة انسحاب مليشيات الحوثي من الحديدة ومينائي الصليف ورأس عيسى وفتح ممرات امنة للمواطنين وتبادل الاسرى والمختطفين ورفع الحصار عن مدينة تعز.

اللقاء الذي حضره وزير الخارجية خالد اليماني كرس لمناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن والجهود الدولية الرامية لاحلال السلام في اليمن ودفع مليشيات الحوثي لتنفيذ محادثات ستوكهولم.

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري أن موقف الحكومة الشرعية ثابت وينشد السلام الدائم رغم انها كانت قاب قوسين أو ادنى من تحرير مدينة الحديدة الا انها فضلت الدخول في مفاوضات استكهولم ايمانا منها بخيار السلام.

من جانبه اكد وزير الخارجية البريطاني على موقف حكومة بلاده الداعم للحل السياسي، مضيفا ان الحكومة البريطانية قدمت مساعدة انسانية لليمن بقيمة 200 مليون جنية استرليني .

وزير الخارجية البريطاني في معاشيق لبحث تنفيذ اتفاق السويد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية البريطاني في معاشيق لبحث تنفيذ اتفاق السويد، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية البريطاني في معاشيق لبحث تنفيذ اتفاق السويد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق