باستخدام هذه الحيلة الدنيئة.. : مليشيا الحوثي تقوم بأول حملة لابتزاز المغتربين ماليا عبر أبنائهم وأقاربهم في الداخل..!!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أفادت مصادر محلية أن مليشيا الحوثي تواصل للاسبوع الثاني على التوالي، تنفيذ حملة مداهمات واختطافات واعتقالات واسعة لشباب ابناء مديرية الشعر، بمحافظة إب، وسط اليمن.

وقالت المصادر لـ"بويمن"، إن مليشيا الحوثي افتعلت حادثة لطقمين تابعة للميلشيات بهدف ابتزاز ابناء مديرية الشعر ماديا بجمع اموال طائلة من المغتربين لتقاسمها بين قيادات العصابة وكذالك الضغط على ابناء المديرية من خلال التهديد بتجنيد ابناءهم مع العصابة وزجهم في محارق الموت الحوثية في حالة لم يدفعوا الاموال المطلوبة ..

واضافت المصادر ان الجماعة قامت صباح أمس الجمعة بافتعال حادث لاحد اطقم المليشيات في طريق عام قرب قرية الحيفة ولم يسفر عن اي اصابات في صفوف المليشيات الا ان عصابة الحوثي التي تؤكد المصادر أنها هي من دبرت الجريمة، كانت على استعداد تام للقيام بحملة اعتقالات لشباب من مختلف قرى المديرية وعلى وجه الخصوص من شباب قرية الملحكي والحيفة ورحة والمنزل وعدن والخراف والمعدات وغيرها .


ويأتي هذا التصرف فيما تنتشر اطقم المليشيات الحوثية على مداخل العديد من القرى لارهاب المواطنين وابتزازهم ماديا ...


ولفتت المصادر إلى ان معظم شباب ورجال مديرية الشعر هم من المغتربين في الخارج ويسعون الى تجنب اي صراع عسكري مع الحوثة لكنهم كذلك لن يقبلوا باي حماقات تقوم بها هذه العصابة الارهابية.- على حد وصف المصادر-.

باستخدام هذه الحيلة الدنيئة.. : مليشيا الحوثي تقوم بأول حملة لابتزاز المغتربين ماليا عبر أبنائهم وأقاربهم في الداخل..!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باستخدام هذه الحيلة الدنيئة.. : مليشيا الحوثي تقوم بأول حملة لابتزاز المغتربين ماليا عبر أبنائهم وأقاربهم في الداخل..!!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باستخدام هذه الحيلة الدنيئة.. : مليشيا الحوثي تقوم بأول حملة لابتزاز المغتربين ماليا عبر أبنائهم وأقاربهم في الداخل..!!.

0 تعليق